«التموين»: مد الأوكازيون الشتوي حتى عيد الأم.. ومشاركة 2862 محلا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصدر الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، قرارا وزاريا يقضى بمد فترة التصفية الموسمية الأولى (الأوكازيون) حتى ٢١-٣-٢٠٢٣.

وألزم القرار، المحال التى سوف تدخل الأوكازيون بضرورة الحصول على التصاريح اللازمة من مدرية التموين بنطاق كل محل إضافة إلى الإعلان عن ثمن السلع المعروضة للبيع قبل وبعد الدخول في الأوكازيون.

اقرا ايضا

وزير التمويني يعلن بدء الأوكازيون الشتوي 7 فبراير

وصرح أحمد كمال- ‏المتحدث الرسمي للوزارة، أن وزير التموين والتجارة ‏الداخلية، قد تلقى تقريرا من الإدارة العامة للمعاملات التجارية ‏وأفاد إلى وصول نسب التخفيضات ‏في التصفية الموسمية الأولى الاوكازيون تتفاوت مابين الـ٢٥% والـ50% في ‏الكثير من المحال المشاركة.

وأكد المتحدث الرسمي للوزارة، أن المديريات ما زالت تفتح أبوابها أمام ‏الراغبين بالاشتراك في الأوكازيون بتقديم المستندات ‏المطلوبة للمشاركة به.

وأضاف أن وزير التموين والتجارة الداخلية يتابع ‏يوميا التخفيضات الموجودة بالأوكازيون والحملات التي ‏تٌسير يوميا للتأكد من السلع المعروضة وجودتها والتزام ‏المحال المشاركة بالأوكازيون بالتخفيضات ووضع سعرين ‏على السلعة المباعة قبل وبعد المشاركة في الأوكازيون.

وأشار إلى أن عدد المحال التي شاركت في الأوكازيون الآن وصل إلى 2862، وكان وزير التموين قد أصدر قرارا ببدء التصفية ‏الموسمية الأولى الأوكازيون في السادس من الشهر الجاري.‏