عمر السعيد يكشف تفاصيل اختياره لدوره في مسلسل أزمة منتصف العمر 

الفنان عمر السعيد
الفنان عمر السعيد

كشف الفنان عمر السعيد كواليس اختياره لدوره ، في مسلسل أزمة منتصف العمر .."تلقيت اتصالًا من المنتج أنور الصباح للمناقشة في توقيت التصوير، الذي تم خارج مصر، ومن ثم تلقيت اتصالًا من المخرج كريم العدل واتفقنا على تفاصيل الدور ووافقت فأنا أشعر بالأمان حين أتعامل مع كريم العدل فهذا رابع تعاون بيننا".

وقال عمر السعيد، في تصريحات إذاعية، إنه سعيد بتجربة أزمة منتصف العمر رغم الانتقادات المتوجهة له، مؤكدًا أنه لم يخاف من تقديم شخصية زياد، قائلًا: مخفتش من تقديم الشخصية اللي يخاف مينجحش، والمسلسل عمل حالة جدل كبيرة.

وأضاف عمر أنه من محبي أغاني المهرجانات والراب وأيضا ويجز وما يقدمه من موسيقى وأغاني، وذلك لأنه يحرص على تطوير نفسه وطوال الوقت إنه يخرج من الأفكار النمطية.


وعن الانتقادات التي واجهها مسلسل أزمة منتصف العمر، منذ بداية عرضه، علق عمر السعيد قائلًا: كل واحد حر يقول رأيه اللي مش عاجبه ممكن ميتفرجش خاصة أنه على منصة، المفاجأة إن الناس بتنتقد وتسأل في نفس الوقت الحلقة هتنزل امتى والقصص دي موجودة في المجتمع، افتحوا صفحة الحوادث وشوفوا في كام موضوع، المسلسل اسمه أزمة منتصف العمر، يعني واضح أن في أزمة وفي مشاكل نفسية.

وجدير بالذكر ان مسلسل أزمة منتصف العمر يشارك فيه عدد كبير من النجوم أبرزهم: ريهام عبد الغفور، كريم فهمي، رشدي الشامي، ركين سعد، رنا رئيس، عمر السعيد، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف أحمد عادل ومعالجة درامية لـ كريم فهمي وكريم العدل وإخراج كريم العدل، وتدور أحداث المسلسل حول إمرأة تتزوج رجل أكبر منها سننا، وتحب زوج ابنتها، وتتطورالأحداث بعد ذلك.