أكد النائب مصطفي سالم وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب أن اللجنة ستعقد ثلاثة اجتماعات الاسبوع القادم وذلك على النحو التالي:-
الاجتماع الأول: يوم الاثنين 27 فبراير لمناقشة موضوع طلب الإحاطة المقدم من النائب مصطفي بدران.
يلية الاجتماع الثاني يوم الاثنين الموافق 27 فبراير ايضا وذلك لمناقشة حساب ختامي موازنة هيئة تنمية واستخدام الطاقة الجديدة والمتجددة للسنة المالية 2021/2022.
وتختتم اللجنة اجتماعاتها بالاجتماع الثالث يوم الثلاثاء الموافق 28 فبراير وذلك لمناقشة مشروع قانون مقدم من الحكومة باعتماد الحساب الختامي لموازنة وزارة العدل والجهات التابعة لها للسنة المالية 2021/2022.

التحالف الوطني يجري 30 عملية جراحية مجانية لغير القادرين
الأوقاف تفتتح (15) مسجدًا غدًا الجمعة ضمن خطتها لإعمار بيوت الله
استعدادًا للنمو السياحي.. تطوير متسارع بمطارَي الغردقة وشرم الشيخ





