رئيس الوزراء ووزير التعليم يتفقدان معرض «إكسبو» سبورت

وزير التعليم مع رئيس الوزراء لتفقد معرض إكسبو سبورت
وزير التعليم مع رئيس الوزراء لتفقد معرض إكسبو سبورت


توجه صباح اليوم ، الدكتور رضا حجازي ، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، الي معرض إكسبو سبورت، في نسخته الاولي ، لتفقده برفقة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ووزيرا الاتصالات والمالية .

ويقام المعرض تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمركز المنارة بحضور عدد كبير من الوزراء، والفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس.


وتشارك هيئة قناة السويس من خلال القرية الأوليمبية SCOV فى فعاليات الحدث الرياضى الأكبر فى الشرق الأوسط وإفريقيا "المؤتمر والمعرض الرياضى 2023 Sports Expo "الذى تنظمه وزارة الشباب والرياضة لأول مرة تحت رعاية الرئيس السيسى تحت شعار "كسر رقمك" من 22 إلى 25 فبراير 2023 بمركز مصر للمعارض الدولية.

ويجمع الحدث المهتمين من مختلف المجالات الرياضية من جميع أنحاء العالم، ويهدف المؤتمر والمعرض الرياضى إلى تسويق البنية التحتية الرياضية بما يسهم فى وضع مصر على خريطة الفعاليات الرياضية الدولية، كما يمنح الرياضيين فرصة التألق لتمكينهم وتنمية مواهبهم، ويشجع الأجيال الشابة على المشاركة فى المزيد من الرياضات والأنشطة، مما يوفر لهم حافزا للتوجه إلى عالم الصحة الجيدة لتعزيز الأنشطة الرياضية فى مصر.