كلوب: هدف الريال مزحة كوميدية.. ونريد الانتصار في مدريد

كلوب
كلوب


تمسك المدير الفني لنادي ليفربول، يورجن كلوب، بحظوظ فريقه في مباراة الإياب رغم الخسارة الكبيرة أمام ريال مدريد بنتيجة 5-2، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وحقق ريال مدريد الإسباني فوزا كبيرا على ليفربول بنتيجة 5-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد"، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب في تصريحات بعد نهاية المباراة: "لقد بدأنا المباراة بشكل رائع ومثالي، كان لدينا كل ما أردناه، التقدم بهدفين، الشعور بالارتياح، الأجواء كانت رائعة، ثم سجلوا الأهداف، كان يجب أن ندافع عنها في وقت مبكر وبشكل أفضل".

وأضاف كلوب: "هدف مدريد الثاني كان عبارة عن مزحة كوميدية، لا يجب أن نجعل خصومنا يسجلون بهذه الطريقة، وعلينا أن نتقبله، ولكن شعوري كان جيدًا بالفعل بعد الشوط الأول.".

وتابع: "بالشوط الثاني خسرنا الكرة بطرق غريبة ولم نستحوذ على الكرة.. لست متأكدًا حقًا من مما إذا كان الهدف الثالث ناتج عن خطأ بالفعل، ولكن حتى لو كان كذلك، كان علينا الدفاع بشكل أفضل عن الركلة، كانت تلك ضربة حقيقية بالنسبة لنا".

وأردف: "لقد فقدنا الكثير من الكرات في اللحظات الخاطئة، لم أستطع تذكر تمريرة واحدة لداروين خلف الخطوط في الشوط الثاني، لم نتمكن من الاستمرار في الزخم، لعبنا بشكل كامل لصالحهم".

وواصل: "قلت للاعبين هذه ضربة قاسية نعم ولكن الهزيمة تبقى هزيمة اذا لم نتعلم منها. سنتعلم من هذا ونذهب مرة أخرى، لازالت هناك مباراة في مدريد ونريد تحقيق الإنتصار".

وأكد كلوب: "لأكون صادقًا هناك الكثير لأستفيد منه من تلك المباراة، ريال مدريد جيد جدًا في الهجمات المرتدة، كنا في حاجة إلى لعب المباراة بأكملها كما فعلنا في الشوط الأول".

وأوضح: "هدف ريال مدريد الأول (سجله فينيسيوس جونيور)، كان لدينا 5/6 لاعبين من حوله، بدون أي تحدِ، هذا لا يمكن أن يحدث".

واختتم: "سنذهب إلى مدريد ونلعب مباراة كرة قدم، إذا كان علينا تسجيل الأهداف هناك، فستكون كل هجمة مرتدة فرصة لهم، علينا التعلم من هذه الليلة".