عاتب أحمد حسام ميدو، مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، بسبب عدم إبلاغه بشكل شخصي بقرار رحيله عن الفريق.
قال ميدو في تصريحات تلفزيونية: "كنت أتمنى تواصل مجلس إدارة النادي الإسماعيلي معي، ولكنني في النهاية أحترم قرار مجلس الإدارة".
أضاف: "نحن مازلنا في وسط المعركة وكنا قادرين على تعويض فارق النقاط بيننا وبين الأندية المتقدمة في جدول الترتيب، ولكني ليس رئيس النادي".
وواصل: "كنت أتمنى أن يحترمني مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، ويتحدث معي ويبلغني بقرار رحيلي وليس الحديث مع محمد عبد المنصف وإبلاغه القرار".
واختتم: "كنت أتمنى استكمال رحلتي مع الإسماعيلي وكنت واثقا من بقاء الفريق في الدوري ولا يوجد مدرب في مصر كان سيقبل العمل في الإسماعيلي في مثل تلك الظروف".

شوط أول ممتع.. البوسنة تتقدم على قطر بمونديال 2026
التعادل يحسم الشوط الأول بين كندا وسويسرا في كأس العالم 2026
كأس العالم 2026| انطلاق مباراة كندا وسويسرا «بث مباشر»





