رمضان 2023.. حمادة هلال يحتضن رضيعا في بوستر «المداح 3»

حمادة هلال
حمادة هلال

خلال الساعات القليلة الماضية شاركت منصة شاهد الإلكترونية الجمهور والمتابعين، بوستر مسلسل "المداح 3" الذي من المقرر عرضه على شاشات التلفزيون خلال الموسم الرمضاني المقبل، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهر حمادة هلال، بطل العمل، على البوستر الرسمي وهو يحمل طفل رضيع، في تأثر شديد على وجه البطل بزي المداح المعتاد.

وجدسر بالذكر ان مسلسل «المداح 3 » يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: حمادة هلال وهبة مجدي ودنيا عبدالعزيز وخالد سرحان ورانيا فريد شوقي ولوسي ومحمد رياض وحنان سليمان وكمال أبورية وتامر شلتوت، الفنانة يسرا اللوزى، ومحمد رياض، ورانيا فريد شوقى خالد زكى،و سلمى أبوضيف ،ومسلسل «المداح»هوتأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

وحقق الجزء الأول من المداح نجاحًا كبيرًا، حيث دارت قصته حول صابر المداح رجل متدين ومحبوب. تمكن منه الشيطان بسبب من تعلق قلبه بحبها، فقتل أقرب الناس إليها، وانقلبت الحياة رأساً على عقب.

أما الجزء الثاني كانت تدور قصته حول سلسلة من الأحلام الغريبة تراود صابر المداح، حيث يتبين له أن كل ما يراه في أحلامه يتحقق على أرض الواقع، الأمر الذي يجعل صابر على أعتاب حرب جديدة سيخوضها مع الجن.

الجدير بالذكر أن حمادة هلال حقق نجاحًا كبيرًابأغنية صاحبي والتي طرحها مؤخرًا والأغنية من كلمات محمد إبراهيم، ألحان حمادة هلال، وتوزيع هاني ربيع.

اقرأ أيضا | حمادة هلال يروج لأغنيته الجديدة «صاحبي»