شيرين رضا: الزواج يفشل أي علاقة صداقة بين الجنسين

شيرين رضا
شيرين رضا

كشفت النجمة شيرين رضا عن اسم والدتها، قائلة: "روزا" أمي لعبت دورا كبيرا فى حياتي، وأنجبتني بعد مرور 6 سنوات من الزواج، مضيفة: "والدتي كانت بتخاف عليا جدا، وكانت تطعمني طعام خاص حتى بلغت عامين لدرجة أن بعض أصدقائها أعتبروها مجنونة".

وأضافت الفنانة شيرين رضا: "كنت أتمنى أن يشارك أحد كل ما يحدث فى حياتي فمن الجميل أن يكون لديك رفيق فأنا حرمت من حب الإخوة، ولذلك أؤمن بالصداقة بين الجنسين وكنت محظوظة للغاية لتجربة ذلك، وكان لي صديق منذ أن كان عمري 11 عاما وما زال حتى الآن صديقي، فيجب على الرجل أن يلغى نظرته للمرأة بأنها مجرد نظرة الجنس، وهذا الأمر كان صعبا فى منتطقتنا ليتفهم الكبار ذلك مع الأمر أسهل بكثير".

وأوضحت: "والدي ووالدتي كانوا يتمتعون بعقلية متفتحة فوالدتي كانت أجنبية ولهذا كنت محظوظة، وهذا جعلني أؤمن بالصداقة بين الجنسين، وعلاقتي بهذا الشاب لم تتخطى حدود الصداقة فقط، ولم تصل لعلاقة الحب والعاطفة ثم الزواج فهذا النوع سريعا ما يفشل".

وقالت الفنانة شيرين رضا خلال لقائها مع  الإعلامي الإماراتي أنس بوخش مقدم برنامج "abtaks": "صديقات والدتي كانوا يقولون لها شيرين بلغت سنتين المفروض تاكل ملوخية، فكانت ترد ممنوع، فوالدتي كانت مجنونة بكل ما يتعلق بي، ووالدتي اعتادت على مصاحبتي أثناء الذهاب إلى المدرسة والعودة للمنزل، ونقطة ضعف أهلي أنني لم يكن لى إخوة فأنا كما ذكرت وحيدة وعشت حياة وحيدة وأنا كنت عايزة شخص بجواري لألقي اللوم عليه إن كسرت شيئا ما".
وشاركت الفنانة شيرين رضا مؤخراً، فى مسلسل "وبينا ميعاد" من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وهو من تأليف وإخراج هاني كمال.

المسلسل من بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة، من تأليف وإخراج هاني كمال.

اقرأ ايضاً - صور| قائمة جوائز الدورة التاسعة من مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير