أكد رئيس أركان الجيش العراقي الفريق أول عبد الأمير رشيد يار الله، اليوم الثلاثاء، ضرورة وضع استراتيجية أمنية لمنع الإرهاب من إرباك الأمن شمال بغداد، مشيرا إلى ضرورة أن تكون القوات العسكرية هي صاحبة المبادرة في مهاجمة الأوكار الإرهابية وتدميرها.
جاء ذلك خلال تفقد عبد الأمير لقاطع الفرقة السادسة واللواء 59 في قضاء الطارمية شمال بغداد، للإطلاع على الخطط الاستخبارية لملاحقة بقايا العصابات الإرهابية التي تستغل بساتين الطارمية لتنفيذ عمليات إرهابية تستهدف القطعات العسكرية، حسبما ذكرت وكالة الأنباء العراقية (واع).
وأشار رئيس أركان الجيش العراقي إلى ضرورة أن يكون الجهد الاستخباري متابعا لأي تحرك إرهابي في الطارمية ومناطقها المختلفة.

ندوة في مخيم رفح بغزة تتعلق باللاجئين من المنظور الفلسطيني.. «أطول قضية لجوء في العالم»
وزراء الخارجية الخليجيون يطالبون بمعالجة كل أشكال التهديدات الإيرانية من أجل سلام دائم
رئيس البرلمان العربي يشيد بدور مصر بقيادة السيسي في دعم العمل العربي المشترك





