قبل عرضه في رمضان 2023| ننشر تفاصيل مسلسل «عملة نادرة»

مسلسل عملة نادرة
مسلسل عملة نادرة

ينتظر الملايين من عشاق الدراما الرمضانية، عودة العديد من نجوم المسلسلات لعرضها خلال الشهر الكريم في موسمه القادم، وعلى رأس هؤلاء النجوم الفنانة نيللي كريم والتي تقدم خلال المارثون الرمضاني مسلسل عنوان "عملة نادرة".

تصوير مسلسل عملة نادرة:

وأعلنت منذ فترة، شركة العدل جروب عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام عن بدء تصوير مسلسل عملة نادرة، حيث إنها شاركت متابعيها مقطع فيديو من كواليس مسلسل عملة نادرة الذي من المقرر الاشتراك به في الماراثون الرمضاني القادم 2023، وعلقت قائلة: «ورشة عمل تحضيرات مسلسل عملة نادرة، رمضان 2023، تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد العدل».

ومنذ أيام طالبت الفنانة نيللي كريم من مخرج والجهة المنتجة للمسلسل تكثيف ساعات تصوير مشاهدها في محافظة سوهاج بصعيد مصر حتى تتمكن من العودة الى القاهرة سريعا لسوء الأحوال الجوية.

هجوم الجمهور على نيللي بسبب "هشام عاشور":

وكانت نيللي كريم تعرَّضت لهجوم عنيف من نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مشاركة زوجها هشام عاشور في المسلسل من دون أن يكون له تاريخ في الفن باستثناء أنه زوجها.

دور هشام عاشور عن "عملة نادرة":

كشف الفنان هشام عاشور عن كواليس دوره في مسلسل "عملة نادرة" والذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2023، مشيرا إلى أن المسلسل الرمضاني تجربة مختلفة لأنه يدور في عالم الدراما الصعيدية.

وقال هشام عاشور إن أحداث "عملة نادرة" أنه يجسد دور نجل الفنان جمال سليمان ويدعى "حسن أبو عصايا"، منوهًا بأنه تجمعه قصة حب مع الفنانة ندى موسى خلال الأحداث، ولن تستمر لفترة طوية.

 موضحا: "مع تتابع الأحداث تمر حياتي بالعديد من الأزمات"، وذلك في حواره لـ«العربية».

فريق عمل مسلسل عملة نادرة:

ويشارك الفنانة نيللي كريم في بطولة مسلسل عملة نادرة عدد كبير من النجوم، أبرزهم، نيللي كريم، فريدة سيف النصر، أحمد بدير، كمال أبو رية، وعددًا آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مدحت العدل وإخراج محمد العدل.

تعاون نيللي كريم ومدحت العدل:

وتعود نيللى كريم للتعاون مع المؤلف مدحت العدل بعد غياب 5 سنوات، منذ أن قدما سويًا مسلسل "لأعلى سعر"، عام 2017، وقد قدمت نيلي كريم رمضان الفارط بطولة مسلسل "فات امل حربي" الذي لقي نسب مشاهدة كبيرة لمعالجته العديد من القضايا المتعلقة بحقوق النساء.

قصة "عملة نادرة":

تستمر نيللى كريم في طرح قضايا المرأة خلال العمل مثلما اعتادت على ذلك في مسلسلاتها الماضية، اذ تدور الأحداث حول نادرة السيدة الصعيدية "نادرة" والتي تخوض صراعا شرسا مع عائلة زوجها بعد وفاته وترفض الاستسلام لحرمانها من الميراث، وتخوض حربا من أجل الحصول على حقوقها.

زوج نيللي كريم في "عملة نادرة":

يشارك الفنان الشاب علي الطيب في مسلسل عملة نادرة، حيث يجسد دور زوج نيللى كريم "نادرة" في أحداث المسلسل، الذى تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة.

اقرأ ايضاً - «أتعاطى كمية معقولة».. سعد لمجرد يكشف للمحكمة حقيقة تناوله «الكوكايين»