لـ«ضيق الوقت»..نجمات تعتذرن عن فيلم تامر حسني الجديد

هنا الزاهد ومي عمر
هنا الزاهد ومي عمر

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي خبر اعتذار مي عمر عن المشاركة بفيلم تامر حسني الجديد " تاج" ولكنها لم تكن الأخيرة في الاعتذار ومن  خلال هذه السطور نقدم لكم فنانات اعتذروا عن العمل مع الفنان تامر حسني .

وقد أعلنت الفنانة مي عمر، عن اعتذارها عن المشاركة في فيلم تامر حسني الجديد "تاج"، بعدما تعاقدت عليه منذ أيام.

وكشفت مي عمر، سر اعتذارها عن العمل، حيث نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورة تجمعها بتامر حسني، وعلقت عليها كاتبة: «للأسف حصل تغييرات في مواعيد التصوير و اتفقنا أنا و تامر حسني إننا إن شاء الله نتقابل في عمل آخر قريبا و كل تمنياتي لتامر و لأسرة الفيلم بالنجاح و التوفيق».

أما الفنانة الثانية فهي هنا الزاهد فاعتذرت  من قبل عن المشاركة بالفيلم، ولكنها خرجت وكتبت «بوست» علي مواقع التواصل الاجتماعي بحسابها الشخصي أنه لم يعرض عليه الدور أصلا حتي ترفض ، وهذا  ما جعل تامر حسنى يواجه أزمة جديدة، ليبدأ رحلة البحث عن بطلة تشاركه البطولة.


فهل من  المفترض أن تكون بطلة العمل «زينة» وذلك  لعملها سابقا مع الفنان تامر حسني، أم فنانة  أخري فالجمهور متشوق ومنتظر  لمعرفة من هي الفنانة الذي سوف تكون بطلة فيلم " تاج"

 الجدير بالذكر فيلم «تاج» من بطولة و  تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق، ويأتي هذا التعاون بينه وبين المخرجة سارة وفيق بعد نجاح فيلمهما «مش أنا»، الذي حقق نجاحا ًكبيراً وقت عرضه بالسينمات ودور العرض.