48 ساعة مثيرة في دوري أبطال أوروبا.. تعرف على موعد المواجهات

دوري أبطال أوروبا
دوري أبطال أوروبا

مباريات قوية في دوري أبطال أوروبا خلال اليومين المقبلين، يتخللها 4 مواجهات صعبة، أطرافها أندية كبرى تنافس على لقب الدوري المحلي، أمثال نابولي متصدر ترتيب الكالتشيو وريال مدريد الذي يطارد برشلونة على لقب الليجا، وإنتر ميلان الذي يحل ثانيا في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، وبورتو ثاني ترتيب الدوري الإيطالي خلف بنفيكا، وليفربول المحترف في صفوفه المصري محمد صلاح.

ويستضيف نادي ليفربول الإنجليزي، نظيره ريال مدريد الإسباني على ملعب "آنفيلد"، في العاشرة مساء غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، وسوف تذاع المباراة على beIN Sports 1 HD Premium.

كما يواجه آينتراخت فرانكفورت الألماني، نظيره نابولي الإيطالي في ذهاب دور الـ 16، على ملعب دوتش بانك بارك، في تمام العاشرة مساء غد الثلاثاء، وسوف تذاع المباراة على beIN Sports 2 HD Premium.

ويوم الأربعاء، يستضيف إنتر ميلان الإيطالي على ملعب سان سيرو، منافسه بورتو البرتغالي، بمباراة ذهاب دور الـ 16، وذلك في الساعة العاشرة مساءً، وسوف تذاع المباراة على beIN Sports 2 HD Premium.
وفي الموعد نفسه، يلتقي لايبزيج الألماني مع مانشستر سيتي الإنجليزي، على ملعب ريد بول ارينا، وسوف تذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium.