مي عمر تعتذر عن فيلم تامر حسني الجديد «تاج»

مي عمر وتامر حسني
مي عمر وتامر حسني

أعلنت الفنانة مي عمر، منذ قليل، عن إعتذارها عن المشاركة في فيلم تامر حسني الجديد "تاج"، بعدما تعاقدت عليه منذ أيام.

وكشفت مي عمر، سر إعتذارها عن العمل، حيث نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورة تجمعها بتامر حسني، وعلقت عليها كاتبة: "للأسف حصل تغييرات في مواعيد التصوير و إتفقنا أنا و تامر حسني إننا إن شاء الله نتقابل في عمل آخر قريبا و كل تمنياتي لتامر و لأسرة الفيلم بالنجاح و التوفيق".

وكانت قد هنأت مير عمر، تامر حسني على الفيلم وكتبت عبر حسابها على موقع «إنستجرام»،: "ربنا يوفقك يا تيمو ويبقى فليم ناجح إن شاء الله زي كل أفلامك"، وتفاعل معها المتابعين ومن أبرز التعليقات: "أجمل ثنائي وفليم ناجح إن شاء الله".

فيلم «تاج» من بطولة تامر حسني ومن تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق، ويأتي هذا التعاون بينه وبين المخرجة سارة وفيق بعد نجاح فيلمهما «مش أنا»، الذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه بالسينمات ودور العرض.

من ناحية أخرى علق الفنان تامر حسني، عن تشابه لحن أغنيته «هدلعني» بأغنية للمغنية الأمريكية مايلي سايرس والتي طرحت مؤخرا بعنوان «Flowers»، وذلك عبر حسابه بموقع إنستجرام.

ونشر تامر حسني عبر خاصية ستوري على حسابه الشخصي بموقع «إنستجرام» فيديو يقارن به أغنيته «هدلعني» من فيلم «بحبك»، وأغنية الفنانة الأمريكية مايلي سايرس Flowers.

وعلق تامر على الفيديو، قائلاً: عشان تعرفوا أن العرب جامدين وسابقين، هدلعني تشابهت يا جدعان بس مايلي سايرس حبيبتنا برضو مش مشكلة.

إقرأ أيضاً| محمد ياسين: أبعدت إياد نصار عن النجومية في «أفراح القبة»