قطع مياه الشرب عن مدينة طلخا صباح الاثنين

 قطع المياه غدا الاثنين من الساعة 9 مساء وحتي الساعة 8 من صباح يوم 21 فبراير  بمدينة طلخا  
 قطع المياه غدا الاثنين من الساعة 9 مساء وحتي الساعة 8 من صباح يوم 21 فبراير  بمدينة طلخا  

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، أنه سيتم قطع المياه غدا الاثنين الموافق 20 فبراير الجاري من الساعة 9 مساء وحتي الساعة 8 من صباح يوم 21 فبراير، عن بعض المناطق بمدينة طلخا وضعف المياه عن مدينة نبروه لإجراء أعمال الصيانة بمحطة رافع صرف صحي رقم 2 بمدينة طلخا مما يستدعي تأثر عدد من المناطق بانقطاع المياه.


جاءت تصريحات محافظ الدقهلية بناءً على التقرير الذي ورد من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية في هذا الشأن.

 

وقد أوضح التقرير أن المناطق المتأثرة بقطع المياة عنها تشمل طلخا القديمة وشارع صلاح سالم وشارع البازات والتعبئة وتقسيم المعلمين وشارع طلعت حرب،  كما يستدعي الأمر ضعف ضغوط المياه عن مدينة نبروه.


وقد وجه محافظ الدقهلية المحاسب محمد أمين رئيس مركز ومدينة طلخا وللمحاسب محمد البسيوني رئيس مركز ومدينة نبروه ، للتنسيق مع مسئولى شركة مياة الشرب والصرف الصحي لسرعة إنهاء الأعمال المذكورة خلال الفترة الزمنية المحددة وعودة المياه مرة اخرى كالمعتاد حرصا على توفير مطالب واحتياجات المواطنين.

 

ولفت محافظ الدقهلية إلى أهمية إتباع الاصول الهندسية والفنية الواجبة في تنفيذ الأعمال المشار إليها.


هذا وتهيب محافظة الدقهلية بالمواطنين قاطني الأماكن المتأثرة بانقطاع المياه والوحدات المحلية بالمدن والقري التابعة المذكورة والهيئات والمصالح والمستشفيات والمخابز الواقعة في نطاقها ضرورة العمل باتخاذ ما يلزم لتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع.

 

اقرا ايضا | إحالة 253 محضرا بالمخالفات التموينية للنيابة العامة بالدقهلية