عقب الإعلامي عمرو أديب على تصريحات الدول الغربية وأمريكا اليوم تجاه روسيا، بسبب الحرب على أوكرانيا.
وأوضح أديب خلال برنامج "الحكاية"، المذاع عبر قناة "ام بى سى مصر"، أن الدول الغربية أكدت اليوم أن روسيا هتدفع ثمن الدمار في أوكرانيا.
وسخر أديب من التصريحات قائلًا: "what ليه محسسنا انكوا على أبواب ستالينجراد في الحرب العالمية".
وتابع أديب: "قاعد بتفرج على كلمة نائبة بايدن بمؤتمر ميونيخ للأمن فهمت حاجة واحدة الحرب مكملة لسه كتير".
اقرأ أيضا | عمرو أديب: الحرب مستمرة والروبل الروسي «نايلو في نايلو»

وزير الخارجية الإيراني: متمسكون بالتعاون مع العراق.. وأطلعت بغداد على تطورات الحرب
عراقجي: مضيق هرمز تحت الإدارة الإيرانية.. وطهران مسئولة عن إعادة الملاحة
عراقجي: وقف الحرب في جميع الجبهات أول بنود مذكرة التفاهم.. ولبنان ضمن الأولويات





