كتب: أحمد زنط
شنت شرطة المرافق بالأقصر بقيادة العقيد خالد الغول مدير إدارة شرطة المرافق حملة مكبرة بمركز ومدينة الأقصر، استهدفت شوارع أبو الجود، والصنايع، ويوسف حسن، وشرق السكة، والمنشية، والمحطة بهدف تحقيق الانضباط والتصدي للمخالفين.
جاء ذلك في ضوء تكثيف جهود شرطة المرافق بمحافظة الأقصر وعلى مستوى كافة المراكز والمدن وفقاً لتوجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر واللواء د. هشام عبد الغفار مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر.
وأوضح مدير إدارة شرطة المرافق، أن حملة مدينة الأقصر أسفرت عن تحرير ١٦ محضر إشغال، و٤ محاضر باعة متجولين، و٥ محاضر نظافة عامة، و١٤ محضر مضبوطات متنوعة، و٣٢ محضر إزالات إدارية، وتمت كافة أعمال الحملات بالتنسيق مع مجلس مدينة الأقصر، وتم اتخاذ اللازم قانونياً تجاه المخالفين.
اقرا ايضا | رحلات البالون الطائر تزين سماء الأقصر بعد توقف لسوء الأحوال الجوية

محافظ المنيا: التأمين الصحي الشامل بعروس الصعيد هدية لـ 7 ملايين مواطن
رئيس مياه الشرب بالجيزة يؤكد تكثيف أعمال تطهير رافع صرف صحي بشتيل
محافظ الغربية: توفير سيارات لنقل ركاب قطار القاهرة - إسكندرية بمدينة كفر الزيات





