ألكاراز: قطعت خطوة جديدة في مسيرتي ببطولة الأرجنتين المفتوحة للتنس

كارلوس ألكاراز
كارلوس ألكاراز

 

بدا لاعب التنس الإسباني كارلوس ألكاراز سعيدا بانتصاره المستحق (6-4) و(6-2) على الصربي دوسان لايوفيتش، والتأهل لنصف نهائي بطولة الأرجنتين المفتوحة التي تقام في بوينوس أيرس.

وقال المصنف ثاني عالميا، خلال مؤتمر صحفي عقب الفوز: "شعرت أنني على ما يرام أكثر من المباراة الأولى.. كنت أعرف أنها ستكون مواجهة صعبة لأنه منافس قوي، وكان يتعين علي الاحتفاظ بتركيزي وعدم منح الفرصة لمنافسي".

وأضاف: "شعرت أنني أكثر ثقة وفي حالة بدنية أفضل.. تفوقت في بعض مراحل المباراة وكنت أدرك ما يتعين علي فعله في الملعب.. تحسن مستواي مقارنة بالمباراة الأولى في بوينوس أيرس".

وتابع: "قطعت خطوة جديدة اليوم في مسيرتي نحو أفضل أداء لي، وسأصل له طالما كانت هناك فرصة لخوض مزيد من المباريات والاستمرار في البطولة".

ويواجه ألكاراز في نصف النهائي مواطنه بيرنابي زاباتا ميراييس، المصنف الـ 74 عالميا، الذي تغلب على الأرجنتيني فرانسيسكو سيروندولو بواقع (6-3) و(6-7) و(4-7) و(6-3) في ساعتين و35 دقيقة.

وتأهل إلى نصف النهائي أيضا البريطاني كاميرون نوري، المصنف الـ 12 عالميا والمرشح الثاني للقب، الذي أطاح بالأرجنتيني توماس إيتشيفيري بنتيجة (5-7) و(6-0) و(6-3) في ساعتين و36 دقيقة.

ويلتقي نوري في نصف النهائي بالبيرواني خوان بابلو فارياس المصنف 101 عالميا الذي فجر مفاجأة بالإطاحة بالإيطالي لورينزو موزيتي المصنف ال20 عالميا والمرشح الثالث للقب بواقع (6-4) و(6-4) في ساعة و47 دقيقة.

اقرأ أيضًا: