مقتل شاب على يد شقيق زوجته بسبب «عضة كلب»

الضحية
الضحية

أحمد عبدالفتاح

  جريمة قتل بشعة شهدتها منطقة المطرية بالقاهرة حيث لقي شاب مصرعه على يد شقيق زوجته بسبب خلافات أسرية.
البداية كانت بلاغًا لقسم شرطة المطرية من الاهالي افاد بمقتل شاب على يد شقيق زوجته وبانتقال رجال مباحث القسم لإجراء التحريات اللازمة تم التقابل مع شقيق المجني عليه الذي حكى تفاصيل الجريمة موضحًا أن شقيقه كان يقطن بنفس العقار الذي يقطن به شقيق زوجته، وأن السبب وراء ارتكاب الجريمة هو كلب، مشيرًا إلى أن المتهم دائما ما يؤذي الجيران بكلبه الذي يربطه دائما على سلم العمارة.

وأضاف شقيق المجني عليه  أن المتهم قتل شقيقه بطلق ناري بالرقبة ليلقى مصرعه في الحال بسبب خلافات استدعت على إثرها زوجة المجني عليه شقيقها فتشاجر مع المجني عليه وقتله متعمدًا.
وبإجراء التحريات اللازمة تبين أن هناك خلافات سابقة قديمة، حيث عض هذا الكلب زوجة المجني عليه، وحدثت مشادة بين المتهم والمجني عليه على إثرها، وتدخل عدد من الجيران لحل هذا الخلاف، وانتهت الأزمة في وقتها.
أما عن يوم الواقعة  قام هذا الكلب بعض ابنة المجني عليه، ووقتها قام الضحية «أسامة» وفك الكلب وأطلق سراحه، وعند عودة المتهم طلب من المجني عليه أن يترك المنزل بسبب تسريحه لـ الكلب، فرفض الضحية، وهنا نشبت مشاجرة دامية أطلق خلالها المتهم 3 أعيرة نارية أودت بحياته في الحال ثم فر هاربا.
وبسماع رجال المباحث لعدد من شهود العيان الذين قالوا إن المتوفي كان واقفا غير متوقع أن يطلق المتهم النار عليه لكن المتهم أطلق عليه النار وأصابه بطلقة بالرقبة وسط ذهول الجميع.
تم ضبط المتهم وأحاله اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة إلى النيابة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد أن وجهت له تهمة القتل العمد وحيازة سلاح ناري بدون ترخيص.

نقلا من عدد أخبار الحوادث بتاريخ ١٦/٢/٢٠٢٣

أقرأ أيضأ : حكايات| جريمة غامضة.. «شاهد ماشافش حاجة.. لكن أنفه دليله»