هل خرج «الواد وأبوه» من خطة الزعيم ومحمد إمام في 2023

فيلم الواد وأبوه
فيلم الواد وأبوه

ينتظر ويترقب ملايين العشاق الزعيم "عادل إمام"، عودته مرة اخرى على شاشات السينما، من خلال فيلم "الواد وابوه" والذي كان من المقرر البدأ فيه في بداية عام 2023.

اقرأ أيضاً| تفاصيل فيلم "أبو نسب" لـ"محمد عادل إمام" قبل انطلاق تصويره في مارس

هل خرج "الواد وابوه" من خطة الزعيم في ٢٠٢٣؟
ولكن يبدو أن فيلم "الواد وابوه"، خرج من الخطة الفنية القريبة للنجم محمد عادل امام، والذي من المقرر أن يجمعه بوالده الزعيم "عدال إمام" للمرة الثانية بعد مشاركتهم الأخيرة في فيلم "حسن ومرقص"، وذلك محمد عادل امام، مساء امس، عن تحضيراته لفيلم جديد يحمل اسم "ابو نسب"، وسينطلق تصويره في بداية شهر مارس المقبل.

حديث محمد عادل إمام عن "الواد وأبوه":
وكان كشف الفنان محمد عادل إمام في تصريحات خاصة، تطورات فيلم "الواد وأبوه" الذي سيقدمه مع والده الزعيم عادل إمام، وقال لـ «بوابة أخبار اليوم»، إن فيلم "الواد وأبوه" في مرحلة الكتابة ويستعد لفيلم جديد سيقوم بالدخول فيه بعد فيلم "عمهم".

حديث المنتج عصام إمام عن "الواد وأبوه":
وكان قال عصام إمام، في مداخلة هاتفية ضمن برنامج تريندينج، إن من المقرر بدأ التجهيزات الأخيرة لفيلم الزعيم عادل إمام وانطلاق التصوير بعد أن يطرح الفنان محمد إمام أحدث أعماله السينمائية «عمهم» في موسم عيد الأضحى المقبل.

وتابع عصام إمام، أنه لم يستقر على ترشيح بطلة للمشاركة في فيلم «الواد وأبوه» بشكل نهائي، لافتًا أن سيتم عقد جلسات عمل مع الزعيم عادل إمام بشكل كثيف خلال الفترة المقبلة.

وكان محمد إمام حقق إيرادات غير مسبوقة بفيلمه الأخير "عمهم"، والذى مازال يعرض في دور العرض السينمائى، حيث حقق 56 مليون جنيه، وشارك في بطولته بجانب محمد إمام، كلا من سيد رجب، هدى المفتى، محمد سلام، أيتن عامر، باسم سمرة، محمد لطفى، رياض الخولي، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم من تأليف وسام صبري.