محمد رضا يقود فيوتشر لفوز صعب على حرس الحدود

فيوتشر
فيوتشر

 
فاز فريق فيوتشر على حرس الحدود بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام في الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع أصحاب الأرض رصيده إلى 37 نقطة يحتل بهم المركز الثاني، في حين يتوقف رصيد حرس الحدود عند 14 نقطة يحتل بهم المركز السادس عشر.

جاءت بداية الشوط سريعة من جانب فيوتشر الذي سعى لتسجيل هدف مبكر، وأهدر أحمد عاطف فرصة لأصحاب الأرض في الدقيقة 14 من تسديدة مرت بجوار القائم الأيمن للمرمى.

وأهدر ناصر ماهر أخطر فرصة لأصحاب الأرض في الدقيقة 32 من انفراد بالمرمى، وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات من كلا الفريقين لتسجيل هدف التقدم لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني توالت محاولات أصحاب الأرض وأهدر محمد رضا فرصة في الدقيقة 57 لتسجيل هدف التقدم لفيوتشر من تسديدة من داخل منطقة جزاء حرس الحدود ولكن الكرة مرت بجوار القائم الأيمن للحارس.

وفي الدقيقة 86 أحرز محمد رضا هدف التقدم لفيوتشر من تسديدة قوية اصطدمت بالعارضة والحارس لتسكن المرمى، وأشهر الحكم البطاقة الحمراء لأيمن الصفاقسي في الوقت المحتسب بدلا من الضائع للحصول على الإنذار الثاني، لينتهي اللقاء بفوز أصحاب الأرض بهدف دون رد.

ويضم تشكيل فيوتشر كل من :

حراسة المرمى: محمود حمدي

خط الدفاع : باسم علي - محمود رزق - محمود مرعي -جوزيف جوناثان 

خط الوسط : محمد فاروق - هشام عادل - ناصر ماهر- مهند لاشين - علي زعزع

خط الهجوم : أحمد عاطف

ويتواجد على مقاعد البدلاء:أحمد يحيى - غنام محمد - محمد رضا - عبد الكبير الوادي - محمود شعبان - أيمن الصفاقسي - طارق طه - مروان محسن - علي الفيل

ويضم تشكيل حرس الحدود كل من :

حراسة المرمى : أحمد السعدني

خط الدفاع : محمد رضا – محمود بن والي – محمد عبد الله – إبراهيم القاضي – أحمد شديد قناوي .

خط الوسط : مصطفى جمال – أحمد فيلكس – مصطفى زيكو – مصطفى صبحي .

خط الهجوم : عمر بسام 
البدلاء: محمد فوزي – أحمد أيمن _ مؤمن عوض – حامد الجابري- كينجسلي كوكو – محمود ممدوح – وجيه عبد الحكيم – احمد على- أحمد قاسم