محافظ الإسماعيلية يُكرم مستشاري هيئة قضايا الدولة

جانب من التكريم
جانب من التكريم

حرص اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، على تكريم وفد مستشاري القسم القضائي بهيئة قضايا الدولة  وأثنى على الجهود المبذولة خلال الدورات التدريبية التي نفذها القسم القضائي خلال الفترة الماضية، وبالتعاون مع محافظة الإسماعيلية لرفع كفاءة العاملين بالأقسام القانونية بالوحدات المحلية، وتعريفهم ببعض القوانين الهامة التي تحكم العمل بالدولة في مجال حماية أموال الدولة تحت عنوان "الحماية القانونية لأموال الدولة العامة والخاصة".

اقرأ أيضاً| انطلاق قافلة طبية بقرية «الأبطال» بالإسماعيلية| صور

وتضمنت الدورات التدريبية عدة موضوعات منها، الرعاية التشريعية للمال العام والموظف العام ودور المؤسسات الرقابية في حمايتها، الحماية الجنائية لأملاك الدولة العامة والخاصة، دور تطبيقات الذكاء الاصطناعي في إنفاذ القانون وحماية المال العام.

وأكد محافظ الإسماعيلية على تقديره للدور الذي تقوم به هيئة قضايا الدولة وتعاونها الوثيق في مجال تقديم التدريب اللازم لأعضاء الإدارات القانونية للتوعية، ورفع الكفاءة لتحقيق الاستفادة من تنفيذ ما يتعلق بحماية أملاك الدولة العامة والخاصة.

ووجَّه محافظ الإسماعيلية الشكر لمستشاري هيئة قضايا الدولة، وقام بتسليمهم شهادات التقدير؛ تكريمًا لهم على ما بذل من جهد لإنجاح الدورات التدريبية، مؤكدًا على استمرار التعاون المقبل في اتجاه التدريب لما يستجد من قوانين تحكم العمل الحكومي لتحسين الأداء للعاملين بالقطاع الحكومي.

وأكد مستشاري هيئة قضايا الدولة على شكرهم لمحافظ الإسماعيلية على تعاونه وحرصه على رفع كفاءة العاملين بالأقسام القانونية؛ حفاظًا على المال العام وحق الدولة الذي هو حق كل مواطن.