بسمة داوود تكشف عن أول هدية جاءت لها بمناسبة عيد الحب

الفنانة بسمة داوود
الفنانة بسمة داوود

 كشفت الفنانة بسمة داوود عن أول هيدية لها بمناسبة عيد الحب، وقالت لـ" بوابة أخبار اليوم"، "أول هدية جاءت لي بمناسبة عيد الحب كانت منبه".

ووجهت بسمة داوود، رسالة الي جمهورها بمناسبة عيد الحب ، قائلة : "كل عيد حب و انتم مبسوطين ، و يارب دائما مبسوطين ، مش شرط نحتفل بعيد الحب  كمناسبة ممكن تكون عادة مستمرة في حياتنا ، و اتمني ان الشخص يلاقي الشخص اللي يستاهله و اللي يقدر قيمته و كل حاجه فيه".
 
والجدير بالذكر أن الفنانة بسمة داوود انتهت من تصوير مشاهدها من مسلسل " حكايات جروب الدفعة " وهو الجزء الثالث من مسلسل "حكايات" لورشة مصنع الحكايات، ومن المقرر انطلاق عرضه يوم السبت المقبل على قناة ON و ON Drama وحصريًا على منصة Watch It.

مسلسل " حكايات جروب الدفعة " من بطولة شيري عادل، محمد عادل، أحمد ماجد، عمرو وهبه، ولاء الشريف وصفاء الطوخي، وهو سيناريو وحوار عمرو أبو زيد، نسمة سمير، محمد علوش، معالجة درامية وإشراف على الكتابة باسم شرف، دعاء عبد الوهاب ومن إخراج محمد عبد السلام. 

إقرأ أيضا: الخميس.. بسمة داود تكشف كواليس مسلسل «إيجار قديم» 

ويذكر أن آخر أعمالها مسلسل " إيجار قديم " ، الذي حققت من خلاله ردود أفعال قوية على منصات التواصل الاجتماعي، المسلسل من بطولة شريف منير، صلاح عبد الله، فيدرا، محمد الشرنوبي، ميمي جمال، وهو من تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت.