بعد إنقاذه فتاة من الموت حرقا بإيطاليا. مصري يرفض ثمن الشهامة 

بعد إنقاذه فتاة من الموت حرقا بإيطاليا..مصري يرفض ثمن الشهامة 
بعد إنقاذه فتاة من الموت حرقا بإيطاليا..مصري يرفض ثمن الشهامة 

في حلقة جديدة من مسلسل شهامة المصريين في الخارج رفض المصري علاء الدين سليمان المقيم في فوجيرا بايطاليا حصوله على اي مبالغ مالية من والد الفتاة الايطالية التي انقذها من الموت المحقق حرقا داخل سيارتها بعدما امسكت بها النيران .

وأنقذ الليلة الماضية سائق سيارة من موت محقق بسحبها من مقصورة الركاب المحترقة في سيارتها بعد تعرضها لحادث سير. حدث كل هذا في طريق أمندولا، حيث بعد منتصف الليل بقليل ، انحرفت سيارة عن الطريق واصطدمت بشجرة. 

وقال علاء الدين في تصريحات خاصة لـ « بوابة اخبار اليوم » ان والد الفتاة عرض عليه مبلغا كبيرا من المال مكافأة بعدما نجح في  انقاذ نجلته من الموت ،مؤكدا رفضة اخذ اي نقود قائلا : الشهامة ليست للبيع ولا اتقاضي أجرا عليها  .

 

وقد استطاع الشاب علاء الدين سليمان البطل المصري المقيم في فوجيرا بإيطاليا إنقاذ حياة سائق تعرض لخطر التفحم حتى الموت في مقصورة الركاب في السيارة بعد تعرضه لحادث .

وقع الحادث في طريق Amendola ،بعد منتصف الليل بقليل ، بعدما انحرفت سيارة عن الطريق واصطدمت بشجرة ، أصيب قائدة السيارة البالغه من العمر 31 عامًا فاقدًة للوعي عند الاصطدام ، وكان من الممكن أن تموت محترقًة في مقصورة الركاب ، التي اشتعلت فيها النيران بعد الاصطدام.

 

لحسن الحظ ، رأى أحد سكان الشارع علاء الدين سليمان البالغ من العمر 38 عامًا ، وهو مواطن إيطالي من أصل مصري يعمل لدى مواطن من جاليفر ، مشهد الحادث دون تأخير وبشجاعة ، توجه الرجل نحو السيارة التي كانت تدخن بالفعل وأخرج الفتاة  من السيارة والتى كانت لا تزال فاقدًة للوعي.

بعد ذلك بوقت قصير ، اشتعلت النيران في السيارة ، مما أدى إلى اشتعالها مثل الشعلة. ومع ذلك ، بفضل المنقذ ، كانت المرأة بأمان، وتدخل على الفور رجال الشرطة ورجال الاطفاء و 118 طبيبا وسيارة اسعاف تابعة للصليب الاحمر .

 

إقرأ أيضا|مصري حديث الإعلام الإيطالي ..أنقذ فتاة من الحرق في «عيد الحب»