«تعليم الجيزة»: الاهتمام بالمتميزين والأبطال من «قادرون باختلاف»| صور

صورة موضوعية
صورة موضوعية

اجتمع اليوم أشرف سلومة وكيل وزارة التعليم بالجيزة، بمديري الخدمات والأنشطة التربوية بالإدارات التعليمية بالجيزة، وذلك فى قاعة الاجتماعات بديوان عام المديرية. 

اقرأ أيضا | محافظ المنوفية يفاجئ منفذ بيع لحوم للتأكد من الالتزام بالتسعيرة| صور 
أكد أشرف سلومة مدير تعليم الجيزة، أن الهدف من المهرجان، والذي سيقام بمجمع ملاعب السعيدية يوم الثلاثاء، وأهمية الأنشطة بكافة أنواعها يساعد على نجاح العملية التعليمية وتكوين وتأسيس النشء والشباب .
وعرض سلومة فكرة المهرجان والخطوط العريضة للمهرجان، وأهمية التعاون وتوزيع الأدوار والمهام والتنسيق بين الأنشطة المختلفة .
كما أكد سلومة على ضرورة الاهتمام بالمتميزين والموهوبين والأبطال في كافة الأنشطة والمجالات، وأهمية التنسيق والتعاون مع الجهات ذات العلاقة والمديريات الخدمية الأخرى.

  ووجه أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، بالاهتمام بالطلاب من ذوي الهمم وضرورة إتاحة الفرص لهم، لمزاولة كافه الأنشطة والمسابقات، وتسهيل كل احتياجاتهم ومتطلباتهم .

وأوضح مدير تعليم الجيزة، بأنه سوف يتم تكريم وتحفيز المتميزين في الأنشطة من القيادات مع أهمية التوثيق لتلك الأنشطة عن طريق إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمديرية .

كما قدمت سمية الخطيب وكيل المديرية كلمة تضمنت شرحا وافيا عن مهرجان قادرون باختلاف وأهمية بذل مزيد من الجهد مع الطلاب من ذوي الهمم كما أشارت بأنه سوف يقام حفل ختام الأنشطة قبل بداية شهر رمضان المعظم .ه 

وأشارت أمل مبروك مدير عام التعليم العام، بأهمية وجودهم في نجاح المهرجان لما لهم من خبرات وأنهم كوادر متميزة، واستجابت لطلبات الحضور، وأنه تم تحديد طرق التواصل لحل المشكلات، وقدم مسئول تنظيم الموتمر أحمد عبدالحميد كلمة تم خلالها شرح التصور العام لإقامة المهرجان والأنشطة المصاحبة والتوجيهات المشاركة وتحديد الأدوات والإمكانات والتجهيزات الخاصه بنجاح المهرجان كما تم توزيع المهام والأدوار من أجل نجاح المهرجان.
حضر الاجتماع أشرف سلومة وكيل الوزارة، وكلاً من سمية الخطيب  وكيل المديرية، أمل مبروك مدير عام التعليم العام، هالة الروينى مدير إدارة التربية الخاصة بالمديرية، أحمد عبدالحميد مسئول تنظيم وإعداد مبادرة قادرون باختلاف. 

جاء ذلك بناء على توجيهات الأستاذ الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.