استمرار عرض السلع بمعارض «أهلا رمضان» بمدن ومراكز البحيرة

معارض "أهلا رمضان"
معارض "أهلا رمضان"

أكدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، استمرار فتح المنافذ أمام المواطنين وتوافر كافة السلع والمنتجات حتى نهاية شهر رمضان المبارك بأسعار مخفضة، مشددة على ضخ السلع بجودة عالية، مقدمة الشكر لكل الشركات والتجار المشاركين.

اقرأ أيضا | محافظ الدقهلية يشهد استلام الدفعه 19 من لحوم صكوك الطعام بإجمالي 2 طن

وأشارت إلى خطة المحافظة والتي استهدفت التوسع في فتح المعارض والمنافذ لعرض وبيع كافة المنتجات والسلع الغذائية واللحوم بالأسعار الاقتصادية للتخفيف عن كاهل المواطنين والأسر البحراوية، والعمل على ضبط الأسواق ومحاربة الغلاء وجشع بعض التجار.

يأتي ذلك تنفيذًا لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بتوفير السلع الغذائية بالأسعار الإقتصادية لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، وتوجيهات د. مصطفى مدبولي  رئيس مجلس الوزراء، واللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، بتبكير إقامة معارض "أهلا رمضان" هذا العام، وتستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك. 

وافتتحت محافظة البحيرة عدد ١٢ معرض "أهلاً رمضان" خلال الفترة الماضية بمختلف مدن ومراكز المحافظة وذلك استعداداً لشهر رمضان المبارك ولتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، وعرض كافة السلع الغذائية واللحوم والخضروات والفاكهة والمجمدات بالأسعار التنافسية والتى تقل عن مثيلاتها بالأسواق بنسب تصل من ٢٥ إلى ٣٠ ٪.


وتقوم الوحدات المحلية بالتنسيق مع مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة بالمتابعة الدورية والمستمرة للتأكد من توافر كافة السلع الغذائية بالأسعار الإقتصادية المخفضة وكذا الوقوف على جودة المنتجات المعروضة حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين. 

وتهيب المحافظة بكافة المواطنين الإبلاغ فورًا عن أي حالة تلاعب أو زيادة فى الأسعار وذلك من خلال الأرقام التالية :
غرفة عمليات محافظة البحيرة :
• الخط الساخن: ١١٤
• التليفون الارضي: ٠٤٥/٣٣٤٩٤٤٧ - ٠٤٥/٣٣٥٦٣٩٧
جهاز حماية المستهلك :
• الخط الساخن: ١٩٥٨٨
• التليفون الارضي: ٠٤٥/٣١٩٢٤٨٠
• تطبيق واتس آب: ٠١٥٧٧٧٧٩٩٩٩