الغزو الفضائي والأطباق الطائرة.. الخوف يسيطر على ملايين المغردين بتويتر

جسم مجهول في سماء الولايات المتحدة
جسم مجهول في سماء الولايات المتحدة

على مدار اليومين الماضيين، سجل العالم مجموعة من الأمور الغريبة التي ربطها البعض على مواقع التواصل الاجتماعي بـ«الغزو الفضائي» و«الكائنات الفضائية» و«الأطباق الطائرة».

 

أمور شغلت الرأي العام العالمي والمصري، بعد إعلان الجيش الأمريكي إسقاط جسم طائر مجهول فوق ألاسكا، ومشاهدة خطوط خضراء مضيئة فوق سماء هاواي، ثم الإعلان عن إسقاط الصين جسم طائر مجهول فوق أراضيها، بالإضافة إلى إسقاط جسم طائر فوق كندا.

 

اقرأ أيضًا| «دراسة»: «سبات السناجب» يساعد البشر في مهمات رواد الفضاء

 

ومع انتشار ترندات في مصر على تويتر حول الغزو الفضائي والأطباق الطائرة، علق مغرد باسم الدكتور محمود سعد، قائلا: «نقطة مهمة بخصوص الغزو الفضائي المفبرك المنتظر: طبقا لما فهمته من تصريحات السنوات الماضية؛ فالغزو المدعى لابد أن يبدأ من الحضارة المصرية القديمة لأن الفضائيين شاركوا فيها»

 

 

ومضى سعد في حديثه عن الغزو الفضائي بقوله: «ما لم تظهر بوادر هذا الغزو الهولوجرامي في مصر؛ فكل ما يتم ترويجه مجرد تهيئة نفسية قد تستمر زمنا طويلا».

 

بينما غردت صاحبة الحساب كوين ميرو قائلة: «الاجسام الطايرة أحد مخططات الماسوصهيونيه ومشروع هارب الشيطاني برعايه ناسا قصه الغزو الفضائي وأنه الإنسان اصله بذرة زرعتها كائنات فضائيه بالأرض تمهيد يعني للكفر بالله الواحد الاحد والديانات السماويه وأنه اصل الحضارات القديمه هي كائنات فضائيه كملوا كملوا».

 

وكتبت إيمي قائلة: «خدعه الغزو الفضائي دا مش موضوع من النهارده ولا من امبارح ولا اول لا دا من مئات السنين بيتم التجهيز ليه و ليه وقت معين متخطط له انه يظهر فيه».

 

 

أما علي الوشاحي فقد كتب قائلا: «نفس الافلام الامريكيه الاجسام الطائره تظهر معهم ويحاربوها وينتصروا عليها وامريكا اتكون منقذه العالم من الغزو الفضائي».

 

وعلق عبدو كذلك بقوله: «قبل أيام، نشر الصحفي الإستقصائي الشهير، سايمون هيرش، تقريرا يثبت أن امريكا هي من فجّرت خطوط نورد ستريم، وكان يفترض أن يكون هذا هو حديث منصات اعلام العالم، لكن الذي حدث "بالصدفة" هو أن سماء امريكا تم غزوها ببالونات وأجسام، فتجاهلت منصات الإعلام تقرير هيرش،وركزت على الغزو الفضائي».