375 مليون دولار.. إيرادات خيالية لفيلم «puss in boots: the last  wish»

فيلم puss in boots: the last  wish
فيلم puss in boots: the last  wish

حقق فيلم الانيميشن«puss in boots: the last wish» ايرادات خيالية حيث وصلت إيرادته إلى 375 مليون دولار و243 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي.

وظهرت شخصية «Puss in Boots» لأول مرة من خلال فيلم الرسوم المتحركة  «SHREK 2» الذي ترشح للأوسكار سنة 2004، ثم ظهرت الشخصية فيما بعد في عدد من الأفلام والأعمال التلفزيونية، من ضمنها فيلم الرسوم المتحركة «PUSS IN BOOTS» الذي صدر في 2011، وبعد عشر سنوات، يصدر فيلم «PUSS IN BOOTS: THE LAST WISH» في 2022، والذي تدور أحداثه حول شخصية القط  «Puss in Boots» الذي اكتشف أن شغفه بالمغامرات سبب له كثير من الخسائر، وأفقده ثمانية من حيواته التسع، لذا يقرر أن يخوض رحلة ملحمية للعثور على أخر أمنية أسطورية واستعادة حيواته التسع.

وحققت أفلام  «SHREK و PUSS IN BOOTS» إيرادات أكثر من 3.5 مليار دولار في جميع أنحاء العالم، وقد حقق فيلم  «PUSS IN BOOTS»  الذي صدر في 2011 إيرادات كبيرة على مستوى العالم، بلغت ما يقرب من نصف مليار دولار.

فيلم الرسوم المتحركة الكوميدي «PUSS IN BOOTS: THE LAST WISH» من إخراج جويل كروفورد، وكتب السيناريو بول فيشر. يؤدي أصوات شخصيات الفيلم عدد من أشهر النجوم، مثل أنطونيو بانديراس الذي ترشح للأوسكار من قبل والذي يؤدي صوت الشخصية الرئيسية Puss in Boots، وسلمى حايك التي ترشحت للأوسكار من قبل، وأوليفيا كولمان الفائزة بالأوسكار.