عاجل

جدول الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يقلص الفارق مع أرسنال ويشعل «موقعة الصدارة»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

انتهت مباريات اليوم الأحد من منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي، بفوز مانشستر يونايتد على ليدز يونايتد، وانتصار مانشستر سيتي على أستون فيلا، ويتبقى مواجهة واحدة فقط بين ليفربول وإيفرتون تقام مساء غدا الاثنين.

وخطف مانشستر يونايتد فوزا هاما من ليدز يونايتد بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "ايلاند رود"، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ23 من البريميرليج.

كما حقق مانشستر سيتي فوزا كبيرا على أستون فيلا بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الاتحاد"، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ23 من البريميرليج.

وقلص مانشستر سيتي فارق النقاط مع أرسنال المتصدر إلى 3 نقاط فقط ليشعل المنافسة على الصدارة قبل المواجهة المرتقبة بينهما يوم الأربعاء المقبل.

ويستضيف أرسنال نظيره مانشستر سيتي على ملعب "الإمارات"، يوم الأربعاء المقبل، في المباراة المؤجلة من منافسات الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي.
 

 

 

ويتصدر أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة متقدما بفارق 3 نقاط عن مانشستر سيتي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 48 نقطة.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث برصيد 46 نقطة، ويليه نيوكاسل يونايتد في المركز الرابع برصيد 41 نقطة، ويليه توتنهام هوتسبير في المركز الخامس برصيد 39 نقطة.

ويأتي برايتون في المركز السادس برصيد 35 نقطة، ويليه فولهام برصيد 35 نقطة، ثم برينتفورد في المركز الثامن برصيد 34 نقطة، ويليه تشيلسي في المركز التاسع برصيد 31 نقطة، ثم ليفربول في المركز العاشر برصيد 29 نقطة.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي: