كشفت الفنانة نانسي عجرم أنها تغني لزوجها في حفل عيد الحب في بيروت وتوجه كلمة للمتضررين من زلزال تركيا وسوريا.
حيث قالت نانسي عجرم في لبنان خلال حفلات عيد الحب في العاصمة بيروت " قلبي مع المتضررين من زلزال تركيا وسوريا".. "أتمنى الله يفرجها عليهم".
وأشارت الفنانة نانسي عجرم بتبرعها بجزء كبير من جولات حفلاتها خلال الفترة المقبلة للمتضررين من زلزال سوريا مضيفة انها تغني لزوجها في حفل عيد الحب في بيروت.
وجدير بالذكر أنه ضرب زلزال بقوة 7.7 درجة جنوب تركيا ومناطق شمالي سوريا، مخلفا مئات الضحايا والمصابين.
اقرأ أيضا |بعد تصدره الترند.. نضال الشافعي «يمين بالله أنا مصري ومنوفي كمان»

أحمد العوضي يحقق أمنية طفل بعد تعرضه للحروق لإنقاذ أمه | فيديو
حماقي يحتفل بألبوم «سمعوني» ويوعد الجمهور بمفاجأة مع شيرين
صبا مبارك تروي تفاصيل مؤلمة عن والديها.. وتكشف كواليس "ورد على فل وياسمين"





