تعرف على تطورات الحالة الصحية لـ«علا غانم» | خاص

الفنانة علا غانم
الفنانة علا غانم

 

كشف مصدر مقرب من الفنانة علا غانم ، أنها مازالت محتجزة بإحدى المستشفيات الكبيرة في القاهرة وتدهور حالتها الصحية لتعرضها لارتجاج شديد في المخ وبعض الكسور المختلفة في الجسم ونزيف داخلي ، إثر الأزمة التي وقعت بينها وبين زوجها.

وكانت في وقت سابق أكدت ابنة الفنانة علا غانم في تصريح خاص لـ "بوابة أخبار اليوم " سر دخول والدتها إلى المستشفى بعد تدهور حالتها الصحية، عقب الأزمة التي مرت بها خلال الأيام الماضية وكانت والدتها تعاني من آلام مختلفة في جسمها ولم تتحرك من السرير وكانت تعتقد أنها حالة اكتئاب من أزمتها مع زوجها.

وأشارت ابنة علا غانم أن والدتها ذهبت إلى المستشفى وكانت في حالة قيء شديدة، وبعد الفحوصات تم اكتشاف أنها تعاني من كسور مختلفة في الجسم وارتجاج شديد بالمخ.

كشفت الفنانة علا غانم أسرار أزمتها لـ"بوابة أخبار اليوم"، موضحة أنها تعرضت للضرب من قبل زوجها وطردها من منزلها بعد علمه بأنها رفعت قضية خلع عليه للتخلص من حياتها الزوجية معه، وعلى النقيض من التصريحات التي قالها محامي "عبد العزيز" زوج الفنانة الذي نفى ما قالته تماما.   

جدير بالذكر أن "علا غانم" نفت  أن زوجها عبد العزيز حسن أحضر لها شبكة بـ2 مليون جنيهاً، مؤكدة أنها لم تختر شبكتها وأنها عبارة عن "زجاج" وموجودة معها حتى الآن.

وكشفت علا غانم، أن فيلا سقارة تمتلكها منذ عام 1999 ومعها ما يثبت ذلك، وأنها ملكها قبل ما تعرف زوجها عبد العزيز وأنه لم يقم بدفع جنيهاً واحداً في الفيلا كما ادعى وأن مصروفات الفيلا في الشهر حوالي 30 ألف جنيهاً وهو لم يقم بدفع جنيه واحد فيهم.

وأضافت غانم، والدتي ليس لها أي علاقة بخلافاتي مع عبد العزيز ووالدتي "سيدة " كبيرة في السن عمرها 70 عامًا وحركتها بسيطة جدا وجسمها ممتلئ لا تقدر على الحركة أو المشاجرة كما ادعى عبد العزيز .

ووجهت علا غانم رسالة قوية لزوجها عبد العزيز من خلال «بوابة أخبار اليوم» بشأن إدمانها الخمور وقالت له أنا سيدة مدمنة كما أنت تدعي طلقني وسبني.

اقرأ أيضا |علا غانم وشيرين أبرزهم .. أزمات نجوم الفن بداية 2023