كشف الموسيقار حلمي بكر، آخر تطورات حالته الصحية، مشيرا إلى أن حالته في تحسن، وأنه سيخرج من المستشفى غدا أو بعد غدٍ.
وقال، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار" مع الدكتور محمد الباز، المُذاع على قناة "النهار"، أنه شعر بحب الناس وسؤالهم عليه، وهذا شيء أسعده كثيرا، لدجة أن من كان يكرهه أصبح بحبه الآن.
وتابع: "الحمد لله حب الناس يساعدني في الشفاء، وربنا يجيب الخير دايمًا، وأنا تأكدت أن الحب يملأ مصر من أقصاها إلى أقصاها، الحنية والإحساس اللى جوانا بيبان في الشدائد".
يذكر أن الموسيقار حلمى بكر تعرض خلال الفترة الماضية لأزمة صحية شديدة استدعت دخوله المستشفى وبقاءه داخل العناية المركزة .
اقرأ ايضاً - ريهام عبد الغفور عن مخرج "الأصلي": «بيجي على نفسه أكتر من اللازم»

ميريام فارس تطرح أحدث أغانيها في 2026.. «ما بتعرفني» | شاهد
لينا صوفيا تبكي وهي تكشف عن نجاتها من حادث سير مروع | فيديو
انطلاق عرض فيلم «Supergirl» في السينمات المصرية





