لمدة 5 أيام علي التوالي..

كهرباء المحلة تحصل المركز الأول في تركيب العدادات على مستوى القطاع

المهندس حسن محمد البيلى رئيس شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء
المهندس حسن محمد البيلى رئيس شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء

أعلنت شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء في بيان لها اليوم السبت عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن حصول الشركة على المركز الثانى على مستوى شركات توزيع الكهرباء فى تركيب العدادات وذلك طبقا لاحصائيات الشركة القابضة لكهرباء مصر.

وأضافت الشركة أن فرع مركز المحلة الكبرى التابع لقطاع توزيع شبكات كهرباء شرق الغربية حصل على المركز الاول في تركيب العدادات علي مستوى قطاع الكهرباء بالكامل لمدة خمس أيام علي التوالي.

واشارت الشركة إلى ان ذلك جاء فى ضوء توجيهات المهندس حسن محمد البيلى رئيس مجلس إدارة شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء بمتابعة حسن سير وانتظام العمل بكافة قطاعات الشركة وكافة خدماتها المقدمة للمواطنين.

ومن جانبه قام رئيس الشركة بتحفيز العاملين مطالبهم ببذل المزيد من الجهد للمساهمة فى مواجهة كافة العقبات التي تواجه سير العمل مطالبا بسرعة تركيب العدادات للمشتركين وإنهاء الطالبات المقدمة عبر المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء كى تظل دائما شركة جنوب الدلتا فى المراكز الأولى وسط شركات توزيع الكهرباء.

وأكد البيلى علب ضرورة وجود تعاون وتنسيق بين القيادات والعاملين لتوحيد الرؤى والتصدى لأى شكاوى أو عقبات تواجه تركيب العدادات لدى المواطنين والتى تساهم فى خفض نسبة الفقد بالشبكة القومية للكهرباء .