مصرع طالبة تناولت قرص حفظ الغلال عن طريق الخطأ بالخانكة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقيت طالبة مصرعها، إثر تناولها قرص حفظ الغلال عن طريق الخطأ، بدائرة مركز شرطة الخانكة، تم إخطار اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، وتم نقلها لمستشفى الدمرداش بالقاهرة، إلا أنها توفيت أثناء محاولة تقديم العلاج لها.
 
تلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة الخانكة، يفيد ورود بلاغ من مستشفى الدمرداش بالقاهرة، باستقبال طالبة مصابة بحالة إعياء إثر تناولها قرص حفظ الغلال عن طريق الخطأ بقرية كفر حمزة دائرة المركز.

اقرأ أيضا| ضبط 5 عناصر إجرامية بمخدرات بقيمة 750 ألف جنيه

 
على الفور انتقل ضباط مباحث المركز لمكان الواقعة، بقيادة المقدم أحمد عبدالمنعم رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة ومعاونة الرائد أحمد عمر أبوزيد والنقيب زياد حسن معاوني رئيس المباحث؛ وبالمعاينة والفحص وسؤال أهلية المتوفاة أكدوا أنها تدعى "م ه م"، 16 سنة، طالبة، مقيمة قرية كفر حمزة دائرة المركز، كما أنها تناولت قرص حفظ الغلال عن طريق الخطأ، مما أدى إلى إصابتها بحالة إعياء شديد وجرى على إثرها نقلها لمستشفى الدمرداش بالقاهرة، إلا أنها توفيت أثناء تقديم العلاج لها.
 
تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وصرحت بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الطبيب الشرعي.

وشيع أهالي قرية كفر حمزة الجثمان لمثواها الأخير، وسط حالة من الحزن على رحيلها بهذا الشكل، كما تلقت الأسرة العزاء في الراحلة من قبل أهالي القرية.