موجز الفن| سر دخول علا غانم المستشفى.. وتفاصيل الحالة الصحية لـ«حلمي بكر»

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تقدم "بوابة أخبار اليوم" لقرائها موجز الفن لأهم الأخبار والأحداث الفنية خلال الـ24 ساعة الماضية وجاءت كالتالي..

1- ابنة علا غانم تكشف سر دخول والدتها المستشفى بعد 3 أيام من أزمتها مع زوجها

كشفت ابنة علا غانم سر دخول والدتها إلى المستشفى بعد تدهور حالتها الصحية، عقب الأزمة التي مرت بها مؤخرا.

وقالت ابنة علا غانم في تصريح خاص لـ"بوابة أخبار اليوم" إنه خلال الأيام الماضية والدتها كانت تعاني من آلام مختلفة في جسمها ولمتتحرك من السرير وكانت تعتقد أنها حالة اكتئاب من أزمتها مع زوجها.

وأشارت ابنة علا غانم أن والدتها ذهبت اليوم إلى المستشفى وكانت في حالة قيء شديدة، وبعد الفحوصات تم اكتشاف أنها تعاني منكسور مختلفة في الجسم وارتجاج .

2- لطيفة تطمئن الجمهور على الحالة الصحية للموسيقار حلمي بكر

حرصت النجمة التونسية لطيفة على زيارة الموسيقار الكبير حلمي بكر، خلال تواجدها بمصر لإحياء حفلات عيد الحب، وذلك داخلالمستشفى التي يمكث داخلها لتلقي العلاج بعد أن تعرض الأسابيع الماضية لوعكة صحية شديدة.

ونشرت لطيفة عدد من الصور لها برفقة الموسيقار حلمي بكر، عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، وطمأنت الجمهور على حالته الصحية.

3- كريم فهمي بعد نجاح أنا لحبيبي: «يارب شيل الغل من قلوب الناس»

حقق النجم كريم فهمي نجاح كبير بفيلمه الجديد "أنا لحبيبي" الذي طرحه في شهر فبراير الجاري، بجميع دور العرض السينمائي.

وأعرب فهمي عن سعادته البالغة لنجاح الفيلم، والإيردات العالمية التي حققها الفيلم في أول أيام عرضه، وكتب منشور عبر حسابه الرسميبموقع الفيسبوك، قال فيه: «الحمدلله على النجاح بس الأهم من النجاح أنك تفرح  لنجاح غيرك، دلوقتي دول  قليلين أوي، فيه كتير عايزيفشلك أسهل من أنه ينجح».

وتابع: «صدقوني  النجاح  رزق من ربنا ومحدش بياخد رزق حد، يارب شيل الغل من قلوب الناس وكل الناس تنجح».

4- ياسر جلال زوج مي عمر بمسلسل «علاقة مشروعة» في رمضان المقبل

يشارك الفنان ياسر جلال في الماراثون الرمضاني القادم بمسلسل "علاقة مشروعة" والذي يجسد بها شخصية رجل أعمال كبير ومتزوج منالفنانة مي عمر، وقد انتقل فريق عمل المسلسل  إلى مدينة الإنتاج الإعلامي لتصوير عدد من المشاهد هناك والتي تجمع بين أبطال العملياسر جلال ومى عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم.

مسلسل "علاقة مشروعة" المكون من 15 حلقة، والذى سوف ينطلق تصويره للعرض في شهر رمضان المقبل، ليجدد الثنائى  ياسر جلالوالفنانة مي عمر تعاونهما في الدراما بعدما قدما سويا مسلسل "الفتوة" فى شهر رمضان من عام 2020 والذى دارت أحداثه في حيالجمالية قبل 100 عاما وقدما الثنائي قصة حب واجهت العديد من الصعوبات خلال العمل.

اقرأ أيضا | «يخضع لجلسات أوكسجين».. آخر تطورات الحالة الصحية للموسيقار «حلمي بكر» | خاص