شيرين رضا تواجه ابنتها بسبب قرار الزواج العرفي في «وبينا معاد»  

 شيرين رضا
شيرين رضا

 

تواجه شيرين رضا المزيد من المتاعب مع بناتها الأربعة بعد أن علمت بخبر إقبال إحداهن على الزواج العرفي من شاب يكبرها بسنوات عديدة.

لتقابل الخبر بانهيار وصدمة كبيرة في البداية، لكنها تهدأ بعدها وتحاول التفكير في حل المشكلة بشكل عقلاني باتخاذها قرار بعرض ابنتها على طبيب نفسي.

وذلك ضمن أحداث المسلسل الاجتماعي وبينّا ميعاد الذي يُعرض حالياً على قنوات DMC بالتوازي مع منصة Watch It.

كأم وحيدة وبعد علمها بقرار ابنتها المراهقة ليلى الزواج عرفياً من شاب يقترب من عمر والدها، لم تجد نادية (شيرين رضا) أمامها حلاً سوى اللجوء إلى الحوار العقلاني، وذلك بعد أن حاولت تفريغ شحنة غضبها في ابنتها بالضرب والعنف. وبالفعل تنجح هذه الطريقة وتتمكن نادية من احتواء ليلى وكسب ثقتها، لتعترف لها بكل ما كانت تخفيه عنها.

ومن خلال هذا الحوار الودي بينهما، تتدارك نادية المشاكل النفسية التي تمر بها ابنتها ليلى، والتي تتمثل في افتقادها لوجود الأب في حياتها، ما جعلها تنجذب لرجل يكبرها، وتطيعه بالتالي في كل ما يطلبه منها بدافع الحب الذي يوهمها به، لتكون النتيجة قرار نادية بعرض ابنتها على طبيب نفسي لإيجاد حل لهذه المعضلة. وهو الأمر الذي تقبلته ليلى بكل تفهم وصدر رحب.

مسلسل وبينّا ميعاد تأليف وإخراج هاني كمال، وشارك في بطولته أيضاً مدحت صالح، وفاء صادق، محمد سليمان، بسمة، خالد أنور وداليا شوقي، بالإضافة إلى عدد من النجوم والوجوه الجديدة.