الزمالك يوضح موقف شبانة وبلحاج ومنسي من القيد بالقائمة الأفريقية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن القائمة الأفريقية النهائية لنادي الزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا وتضم القائمة 32 لاعبا.

وقام الزمالك برفع أسماء الرباعي أيمن حفني وحازم إمام ومحمود علاء وإسلام جابر من قائمة الفريق بعد رحيلهم عن الفريق، وكان يحق للفريق في يناير تسجيل 7 لاعبين في قائمته بدوري الأبطال سواء بالإضافة أو الاستبدال لتقوم إدارة الزمالك بقيد 7 لاعبين وهم سامسون أكينيولا ومصطفى شلبي وعمرو السيسي وعبد الله محمد من مواليد 2003 إلى جانب الثلاثي ناصر منسي وبلحاج وشبانة وتم اعتماد الرباعي سامسون وشلبي والسيسي وعبد الله محمد ضمن قائمة الفريق الأفريقية.

وتحدث مصدر بنادي الزمالك عن موقف الثلاثي منسي وشبانة وبلحاج مؤكدا أن اتحاد الكرة قام بتعليق الثلاثة أسماء وحال قبول قيدهم واعتمادهم محليا سيظهر الثلاثي في قائمة الفريق الأفريقية بصورة طبيعية.

ورفض الاتحاد المصري لكرة القدم، اعتماد قيد الثلاثي ناصر منسي وشبانة وبلحاج لوجود مديونية على نادي الزمالك لصالح الاتحاد المصري بعد تسجيل الزمالك للثلاثي على نظام القيد الخاص بالاتحاد المصري والاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

و لم يتم قيد يوسف حسن المهاجم الصاعد بالقائمة ورحل عن القائمة كل من إمام عاشور المنتقل لميتيلاند الدنماركي و يوسف أوباما المنضم للحزم السعودي وزكريا الوردي لاعب الوسط المغربي الذي فسخ تعاقده مع النادي وحسام أشرف الذي تمت إعارته للبنك الأهلي.

 وتضم القائمة الأفريقية كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد - محمد صبحي - محمد نديم - السيد عطية.

خط الدفاع: محمود حمدي "الونش" - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - محمد طارق - حمزة المثلوثي - أحمد فتوح - عبد الله جمعة - محمد عبد الشافي - عمر جابر .

خط الوسط: إمام عاشور " رحل إلى ميتيلاند الدنماركي" - محمد أشرف "روقا" - عبد الله محمد حسن - يوسف إبراهيم " اوباما" " المعار للحزم السعودي" - عمرو السيسي - نبيل عماد "دونجا" - زكريا الوردي " فسخ تعاقده مع النادي" - محمد حسام "بيسو" - أحمد مصطفى "زيزو" - سيد عبدالله "نيمار" - سيف جعفر - مصطفى شلبي - محمود عبد الرازق "شيكابالا".

خط الهجوم:  سيف الدين الجزيري - يوسف أسامة نبيه - حسام أشرف "المعار للبنك الأهلي" - إبراهيما نداي - سامسون أكينولا.