التعليم: طلبات تظلم طلاب الأول والثانى الثانوى فى الإمتحان الورقى فقط

 الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني
الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني

وجه الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مديري المديريات التعليمية، بضرورة الإنتهاء من تسليم الكتب للطلاب مع بداية الفصل الدراسي الثاني.

كما وجه وزير التعليم، المديريات بالسماح لمن يرغب في الاطلاع على الدرجات في اختبارات نصف العام وذلك داخل المدارس، وعدم ربط النتيجة بالمصروفات الدراسية، وتلقى طلبات التظلم وبحثها بالنسبة للصف الأول والثانى الثانوى على الامتحان الورقى فقط.

وكان قد عقد الدكتور رضا حجازى، اليوم، عبر تقنية الفيديو كونفرانس، اجتماعًا مع مديرى المديريات التعليمية بكافة المحافظات، لمناقشة استعدادات المديريات التعليمية للفصل الدراسى الثانى للعام الدراسى ۲۰۲۳/۲۰۲۲، والتأكيد على الواجبات والمسئوليات المنظمة لانضباط سير العملية التعليمية.

جاء ذلك بحضور كل من الدكتور محمد مجاهد نائب الوزير للتعليم الفني، والدكتور أحمد المحمدي مساعد الوزير لشئون المديريات، والدكتورة راندة شاهين رئيس الإدارة المركزية للتعليم العام، والدكتورة شيرين حمدى مستشار الوزير للتطوير الإدارى والمشرف على الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير، ورؤساء الإدارات المركزية، ومديرى الإدرات العامة، ومديري عموم تنمية المواد الدراسية.
اقرأ أيضا وزير التعليم يوجه بانتهاء أعمال صيانة بالمدارس قبل بدء «التيرم الثاني»