تعليم المنيا: سيتم فحص تظلم طالبة «صفر الإعدادية» بكل شفافية

مديرية تعليم المنيا
مديرية تعليم المنيا

قال مسؤول بمديرية تعليم المنيا، إنه سيتم فحص تظلم طالبة صفر الإعدادية مع بدء أعمال فحص التظلمات التي سوف تبدء يوم الأحد المقبل، وتستمر حتي يوم، 26 من الشهر الجاري.

وأضاف المسؤول الذي فضل عدم ذكر اسمه، أنه من حق جميع الطلاب تقديم تظلمات علي النتائج التي حصلوا عليها عقب إعلان النتجة أمس الثلاثاء، موضحا أن طالبة صفر الإعدادية، عليها التقدم بتظلم مع فتح باب التظلمات يوم الأحد المقبل الموافق 12 فبراير، وسيتم فحص تظلمها بمنتهي الدقة والنزاهة، وفي حال ثبوت أي حقوق لها سوف تحصل عليها بكل تأكيد وشفافية.

اقرأ أيضا| ولي أمر يتقدم بطلب لـ«تعليم المنيا» بعد حصول نجلته على صفر فى جميع المواد 

وأوضح مسؤول التعليم، أن هناك عدة إجراءات تتبع في مثل هذه الأحوال منها مراجعة كراسة الإجابة في جميع المواد واستدعاء الملاحظين، والتأكد من ملء بيانات الطلاب علي نماذج الإجابة.

وأظهرت نتيجة الطالبة بتول عادل فهيم، بمدرسة الأحرار الإعدادية للبنات التابعة لإدارة المنيا التعليمية، حصولها علي صفر في جميع المواد الدراسية في نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة المنيا 2023.

وأعلن عادل فهيم، والد وولي أمر الطالبة "بتول"، أنه قدم تظلما علي نتجة ابنته "بتول" يتضمن أنها أدت الامتحان برقم جلوس 51070 بمدرسة الأحرار الإعدادية بنات بماقوسة، وفوجئت عقب ظهور نتيجة الفصل الدراسى الأول للعام الدراسى 2023 حصولها علي صفر فى جميع المواد الدراسية، على الرغم من الإجابة فى جميع المواد، علما بأن مستواها ممتاز فى العملية التعليمية لذا أرجو التدخل الفورى وحل المشكلة.