تابعت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط ، جهود الوحدة المحلية لمدينة رأس البر للتعامل مع موجة الطقس السئ و هطول الأمطار، حيث تم الدفع بالفرق والمعدات اللازمة لرفع تجمعات مياه الأمطار بشوارع المدينة..
حيث تم مراجعة بالوعات صرف الأمطار، علاوة على تمركز المعدات بمناطق مختلفة لرفع اى تراكمات لمياه الأمطار أولا بأول، لتيسير الحركة المرورية و أكدت " الدكتورة منال عوض " على استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى بكافة الوحدات المحلية للتعامل مع تداعيات سوء الأحوال الجوية ، لافتة إلى أنه يتم متابعة الموقف على مدار اليوم من خلال غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة.
اقرا ايضا | استعدادًا لبدء الفصل الدراسي الثاني.. «وكيل تعليم دميـاط» يجتمع بموجهي عموم المواد

️تموين المنوفية: تحرير 105 محاضر مخالفات مخابز وأسواق
مياه الجيزة توقع بروتوكول تعاون مع إحدى المؤسسات لتوصيل الخدمات للأسر الأولى بالرعاية
مدير تعليم قنا: صرف مستحقات المعلمين والعاملين أولوية





