استئناف المنصورة تحدد جلسة 26 فبراير لمحاكمة معيدة بالجامعة عذبت طفلها

عذبت طفلها وأجبرته على التسول
عذبت طفلها وأجبرته على التسول

حددت محكمة استئناف المنصورة، برئاسة المستشار سعيد جمال البكري رئيس المحكمة، جلسة محاكمة معيدة بالجامعة قامت بتعذيب طفلها لإجباره على التسول يوم 26 فبراير الحالي، وذلك أمام الدائرة الرابعة بمحكمة جنايات المنصورة.

كانت النيابة قد أحالت المتهمة " إ ا. ع." 29 سنة لمحكمة الجنايات لمعاقبتها بمواد الاتهام الموجهة إليها بإجبار طفلها على التسول باستعمال القوة والعنف والتهديد، وإحداث إصابة ابنها بضربه بخرطوم ومياه مغلية، مما تسبب في فقد مساحة كبيرة من فروة الرأس علاوة على احتجاز الطفل.

كما عرضت المتهمة حياة طفلها للخطر كونها أحد أصوله ومسئولة عن ملاحظته وتربيته، ولها سلطة عليه بأن استعملت القوة والعنف والتهديد بهما.

اقرأ أيضا|  إحالة معيدة بالجامعة لمحكمة الجنايات.. عذبت طفلها وأجبرته على التسول

وتنظر المحكمة القضية رقم 18684 لسنة 2022 جنايات قسم أول المنصورة، والمقيدة برقم 2453 لسنة 2022 كلي جنوب المنصورة، والمتهمة فيها "إسراء ا. ع."، 29 سنة، لأنها بتاريخ سابق على 11/10/2022 بدائرة قسم أول المنصورة، تعاملت مع نجلها الطفل المجني عليه "محمد أ. س." 9 سنوات بأن استعملت القوة والعنف والتهديد بهما، وكان ذلك بقصد استغلال المجني عليه في أعمال التسول بالطرق العامة، وتم ذلك الفعل بطريق الأذى الجسيم والتعذيب البدني الموصوفة بتقرير مصلحة الطب الشرعي والنفسية.