بعد تصدرها الترند.. آخر تطورات أزمة علا غانم مع زوجها

علا غانم
علا غانم

تصدرت الفنانة علا غانم، محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، بسبب خلافاتها مع زوجها.

ونرصد القصة الكاملة للخلافات المتبادلة بين الفنانة علا غانم وزوجها مؤخرا.

استغاثة علا غانم 
جاءت استغاثت الفنانة علا غانم  بالمركز القومي لحقوق المرأة عبر  موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام». 

وقالت علا غانم: "استغاثة للمركز القومي لحقوق المرأه للدكتورة مايا أنا الفنانة علا غانم أتعرض للعنف والقهر والطرد من منزلي وأتعرض لمؤامرة، وبلطجه وتهديد لي ولأسرتي بالكامل أغيثوني".

وتواصلت «بوابة أخبار اليوم» مع الفنانة علا غانم وكشفت تفاصيل الاعتداء عليها خلال الأيام الماضية، وهو ما دفعها لنشر استغاثة عبر مواقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام». 

وأضافت علا غانم، "أنها  تعرضت يوم الجمعة الماضية لهجوم عنيف من قبل بلطجية في منزلها بقيادة زوجها السابق، وكان معه رجال ونساء ومعهم شوم، وقد شاهدت الشوم والضرب والسحل"، موكدة أنها تقدمت ببلاغات إلى الجهات المختصة وتنتظر عدالة السماء.

ووجهت الشكر لنقابة المهن التمثيلية بأكملها وخاصة الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين لتواصله الدائم معها والاطمئنان عليها.

رد زوج علا غانم عليها 
رد زوج الفنانة علا غانم، وكشف عن الواقعة من وجهه نظره، حيث قال: "علا ووالدتها بالتعاون مع البلطجية، اعتدوا عليا، وحدثت لي بعض الإصابات، أنا متكسر وعندي قطع في إيدي وواخد 6 غرز، وحاجبي مفتوح 2 سم، وعلا ووالدتها لا يوجد بهما أي إصابات، إزاي كان معايا بلطجية وأكون كده؟"، لافتا "إلى أنه تقدم ببلاغ ضدها إلى النائب العام".


وأضاف زوج الفنانة علا غانم، "وصلت إلى المنزل وكان هناك بلطجية داخل الفيلا وتعرضت للضرب على أيديهم، وعندي قطع في يدي واتضربت واتكسرت من البلطجية المتواجدين في بيتي".

وأشار علا غانم، "لم تكن في طبيعتها وكانت تحت تأثير المخدرات وضربتي بزجاجة نبيذ في عيني ووالدتها ضربتني بقطعة حديد".

علا غانم تنهار على الهواء

وأكدت علا غانم، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج «الحكاية»، المذاع عبر قناة «ام بي سي مصر»، أنها دخلت في نوبة بكاء شديدة قائلة:"يوم الجمعة الماضية الأمن جاء لي، وقال إنه هناك ناس، وعربيات تبع حضرتك، وهددت الناس دي بالشرطة وبيقولوا لي عندنا حفلة وعندنا تنظيف".

وأضافت علا غانم، "أنها بعد ذلك وجدت زوجها السابق يقتحم باب المنزل، والأمن الخاص بها تعرض للضرب المبرح من قبل هؤلاء الناس".

وتابعت علا غانم قائلة:"تعرضت لضرب مبرح، ووجدت ناس كتير، وفيهم ستات، وأكتر من عشرين شخص جوا البيت، واقتحموا البيت، وتم سرقة هاتفي وثم تعرضت للتكتيف من قبل بلطجية"، مضيفة "أن منزلها تعرض إلى إلقاء مولوتوف".

قضية خلع

وذكرت علا غانم، "أنها رفعت منذ سنوات طويلة قضية خلع ضد زوجها، ولكنها لم تنته بسبب سفرها المستمر إلى أمريكا، وعادت منذ شهر أكتوبر الماضي حتى تنتهي منها وتعود إلى حياتها الطبيعية".

وتضيف علا غانم، قائلة "لقيت الشوم اللي انضربت بيه فطلبت التحفظ عليه، وسألوني إنت صاحبة الأسلحة دي، ويقال إنك نطيتي من السور واقتحمتي البيت".

وقالت علا غانم: "لو تشوف حجمه وحجمي تعرف مين ممكن يعتدي على مين، أنا مكانش في إيدي إزازة".

وكشفت علا غانم، "أنها رفضت التصالح في القسم قائلة: "رفضت اتصالح وفتحوا التحقيق، وفضلت في النيابة للساعة 6 الصبح، وبعدها رحلونا على القسم، وفي القسم قالوا إني ممكن أروح".

وأكملت: "بعد خروجي من القسم وعلى بعد 10 متر، اتصلت مساعداتي بتصرخ وتعيط وبتقول في 3 ملثمين نطوا على البيت وضربونا بالأقلام والشلاليت وخرجونا من البيت، فرجعت جري على البوليس، وقبل ما أدخل طلبوني مرة ثانية وبلغوني إن زوجي دخل مع 20 رجل مسلح في البيت".

اقرأ أيضا | علا غانم تنهار على الهواء: «اتعمل عليّ حفلة ضرب ومنزلي تعرض لإلقاء مولوتوف»