النصر يحتفل بميلاد كريستيانو رونالدو بـ «تورتة» | شاهد

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

احتفل نادي النصر السعودي بميلاد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي انضم حديثًا لصفوف العالمي، في صفقة مجانية، بعد فسخ عقده بالتراضي مع ناديه السابق مانشستر يونايتد، ليستقر في النصر لمدة موسمين ونصف الموسم.

وحرص النادي الجديد لرونالدو على الاحتفاء به؛ حيث تم الاحتفال في الملعب بتورتة تحمل صورة الدون، وسط مشاركة زملائه في الفريق .

ونشر النصر تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، جاء فيها: "رونالدو يحتفل بعيد ميلاده الأول في منزله الجديد".

مضيفًا: "عيد ميلاد سعيد كريستيانو.. نتمنى لك سنة أخرى مليئة بالإنجازات".

على صعيد متصل حرص الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على تهنئة النجم البرتغالي ، بمناسبة عيد ميلاده الـ 38.

ونشر "فيفا" تغريدة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورة لرونالدو بقميص البرتغال وعلق عليها قائلا: "واحد من أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم على الإطلاق، عيد ميلاد سعيد كريستيانو".

يذكر أنه بدأ كريستيانو رونالدو مسيرته الكروية مع فريق سبورتنغ لشبونة البرتغالي، ثم انتقل إلى مانشستر يونايتد في الفترة ما بين 2003 إلى 2009، قبل أن ينضم إلى ريال مدريد في الفترة ما بين 2009 إلى 2018؛ حيث صنع العديد من الإنجازات مع الفريق الملكي.

وفي عام 2018 انتقل النجم البرتغالي إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي، في صفقة بلغت 112 مليون يورو، قبل العودة مجددا إلى صفوف فريق مانشستر يونايتد في عام 2021.

وانضم رونالدو إلى صفوف نادي النصر خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعقد لمدة موسمين ونصف الموسم، في صفقة انتقال حر، عقب فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي بالتراضي.

وحصد كريستيانو رونالدو 32 بطولة خلال مسيرته الكروية مع الأندية التي لعب لها ومنتخب البرتغال، بالإضافة إلى تحقيق العديد من الإنجازات الفردية والشخصية.