بعد أغنية «لية يادنيا».. خالد عجاج يكشف عن موقفة من غناء «دويتو» جديد | خاص

خالد عجاج و محمد منير
خالد عجاج و محمد منير

تعد أغنية "لية يادنيا" التي كانت من غناء النجم خالد عجاج والكينج محمد منير، من أقوى وأنجح الديوهات التي قدمت وقتها فى عام 2000، وحققت نجاحًا كبيرًا فى سوق الكاسيت وقت طرحها.

وفى تصريح خاص لـ«بوابة أخبار اليوم» كشف النجم خالد عجاج عن عودتة بـ"ديو" جديد خلال الفترة القادمة قائلا: "أتمنى تقديم "ديو" مرة ثانية وثالثة ورابعة، ولكن بشرط وجود صوت أخر يكون متجانس مع صوتي، مع وجود فكرة بكلام جيد، الأهم فى الأغنية الموضوع، فيتوجب وجود موضوع لأنه الحكم فى الأغنية.

اقرأ أيضا | أحدث ظهور للقاء الخميسي برفقة «توت عنخ آمون»

وأضاف : "خاصة أنني قمت بعمل "ديو"، بالنسة لي تاريخ كبير.

يذكر أن أغنية " لية يادنيا الواحد " غناء النجم خالد عجاج والكينج محمد منير كلمات مصطفى كامل ولحن أحمد شاهين وتوزيع طارق مدكور، وهندسة صوت أمير محروس. وقال الفنان خالد عجاج، في مداخلة هاتفية بالبرنامج، إن المنتج نصر محروس كان صاحب فكرة "دويتو" بينه وبين "الكينج" وأنه وافق على ذلك لأن منير قيمة مختلفة في الوسط الفني. وكشف عجاج، أنه ذهب إلى "اللوكيشن" لتصوير إعلان للألبوم الجديد برفقة منير، ليفاجئ في النهاية بأنه صور أغنية كاملة هى "ليه يا دنيا".

وتقول كلمات الأغنية : " ليه يا دنيا الواحد بيقرب من ناس بايعاه ليه يا دنيا الواحد يتغرب عن ناس شارياه ليه دايمًا نظلم .. ليه دايمًا نألم ليه نقسى ونجرح ونعذب كل اللي إدالنا هواه ليه اللي بايعنا .. واللي يضيعنا واللي بيخدعنا وبيخونا بنضحي بروحنا فداه أول ما بنكبر بنهرب من ماضينا أول ما بنقدر بندوس أقرب ما لينا بعد ده كله نعيب ع الدنيا وإحنا العيب مالينا " .