محافظ أسوان يلتقي أعضاء مجلس النواب لتلبية مطالب المواطينن

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

استكمل اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، لقاءاته الدورية مع أعضاء مجلس النواب جابر أبو خليل، وأيمن فؤاد، وريهام عبد النبي، وخالد رضوان، وحسن سيد خليل.

جاء ذلك من أجل العمل على تلبية المطالب الجماهيرية ووضع الحلول العاجلة للمشاكل والهموم التي يعاني منها المواطن الأسواني.

اقرأ أيضاً| محافظ أسوان: تشكيل المجلس الإقليمى للصحة لتحقيق التنسيق في أداء الخدمة الطبية

وأكد المحافظ خلال اللقاء، بأن هناك تواصل مستمر مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بأهمية فتح قنوات التواصل الجماهيري المختلفة سواء من خلال الجولات الميدانية في المدن والقرى ولمتابعة المشروعات، أو بعقد اللقاء الأسبوعي مع المواطنين، أو بواسطة تطبيق الواتس آب للعمل على نقل هموم ومشاكل أهالي المحافظة بكافة ربوعها، ومواجهتها بالتكاتف والتلاحم بين الجانبين التنفيذي والشعبي.

وأشاد المحافظ بالدور الهام الذي تقوم به القيادات البرلمانية والمجتمعية وتعاونهم المستمر وجهودهم الملموسة والتي ساهمت بشكل مباشر في مساندة الجهود التنفيذية، وتحقيق الإنجازات المتتالية في مختلف قطاعات العمل بما يصب في صالح المواطن الأسواني.

وتناول اللقاء عرض عدد من القضايا الجماهيرية التي تهم المواطنين في القطاعات التعليمية والصحية والتموينية، للعمل على وضع الحلول المناسبة لها، بجانب استعراض مشروع تطوير ورفع كفاءة حديقة الجيش بجوار صالة القوات المسلحة على غرار تطوير حدائق المحمودية والسلام ودرة النيل لخلق متنفس حيوي أمام المواطنين المقيمين بهذه المنطقة.