افتتاح معرض «أهلاً رمضان» في مدينة دراو بأسوان 

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

شهدت مدينة دراو بمحافظة أسوان  أفتتاح معرض "أهلاً رمضان"  للسلع الغذائية والأساسية والاستهلاكية المختلفة من اللحوم والدواجن والخضروات والفاكهة والبقوليات، وذلك بشارع مجلس المدينة.
صرح بذلك المهندس خالد أبو القاسم مدير عام التموين بأسوان والذى أوضح بأن معرض دراو يأتى ضمن 5 معارض بباقى مدن ومراكز المحافظة، حيث ستستمر أعمال هذه المعارض حتى نهاية شهر رمضان المبارك فى 15 إبريل القادم .

اقرأ أيضاً | محافظ أسوان: تشكيل المجلس الإقليمى للصحة لتحقيق التنسيق في أداء الخدمة الطبية

مؤكداً على أن هناك تكليفات من وزير التموين ومحافظ أسوان بالمتابعة الميدانية اليومية لحركة البيع والشراء بالأسواق ، والإطمئنان على السلع والمنتجات الغذائية والأساسية وصلاحيتها للاستهلاك الآدمى للحفاظ على الصحة العامة للمواطنين.


وكشف خالد أبو القاسم عن أن افتتاح معارض " أهلاً رمضان " يشارك فيها القطاع الحكومى ممثلاً في الشركة المصرية لتجارة الجملة ، بجانب القطاع الخاص ، لافتاً إلى أن ذلك استكمالاً للجهود المتواصلة التى تقوم بها الوزارة والمحافظة بالتعاون مع كافة الجهات المعنية التى تتنافس لتلبية احتياجات ومطالب المواطن الأسوانى من السلع الإستهلاكية بأسعار مناسبة أقل من مثيلاتها فى السوق المحلى مراعاة للظروف الأسرية والمعيشية للمواطن البسيط .

جاء ذلك فى ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بمحاربة الغلاء وتخفيف الأعباء عن كاهل البسطاء ومحدودى الدخل والأسر الأكثر إحتياجاً من خلال توفير السلع الغذائية والاستهلاكية بأسعار مخفضة لتلبى احتياجات القاعدة العريضة من المواطنين، وتنفيذاً لتعليمات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان.