نظمت مديرية أمن الإسماعيلية، بالتنسيق مع قطاع الخدمات الطبية والجهات المختصة، حملة للتبرع بالدم، شارك فيها عدد من رجال الشرطة من قوة المديرية.
ومن جانبهم، أعرب القائمون على الحملة، عن خالص شكرهم وامتنانهم لجميع المتبرعين على هذا الدور الإنساني، الذي يسهم في إنقاذ حياة العديد من المرضى والمصابين.
يأتي ذلك استمرارًا للدور المجتمعي لأجهزة وزارة الداخلية، من خلال تفعيل المبادرات الإنسانية في شتى المجالات، لاسيما المساهمة في رعاية المرضى.

إحالة أوراق قاتل ابن خاله بالشرقية لفضيلة المفتى
إصابة بائع في مشاجرة بأبشواي.. والداخلية تضبط المتهمين والسلاح المستخدم
النيران تلتهم مطعم مشويات بالعبور.. والحماية المدنية تسيطر| صور





