تجمعهم العلاقات الإنسانية.. القصة الكاملة لزواج وانفصال مجدي الهواري وغادة عادل

مجدي الهواري وغادة عادل
مجدي الهواري وغادة عادل

خلال الساعات القليلة الماضية وفى جو أسري دافئ اجتمع المخرج مجدي الهواري والفنانة غادة عادل أكثر من مرة في علاقات إنسانية وأسرية بعد الانفصال، وكان آخرهم عيد ميلاد ابنتهم مريم الهواري.

القصة الكاملة لزواج وانفصال مجدي الهواري وغادة عادل 

حيث إنه جمعت علاقة حب وزواج بين مجدي الهواري وغادة عادل استمرت لأكثر من 20 عاما و أنجبا خلالها 5 أبناء، أكبرهم تخطى عمره الـ20 عاما، وانتهت العلاقة بالطلاق لكن الصداقة والأبناء والمودة تغلبت على انفصالهما وجمعتهما في المواقف الإنسانية والعائلية أكثر من مرة.

وبالرغم من مرور أكثر من 6 أعوام على الانفصال مازال الاحترام والحب بينهما، فتعرضت غادة عادل لأزمة صحية تعرضت لها العام الماضي وكان «مجدي الهواري» بجانبها، وقالت غادة عادل وقتها «مجدي قلب عليا الدنيا».

وجدير بالذكر أنه بعد سنوات من الطلاق، اجتمع مجدي الهواري وغادة عادل عبر شاشة التليفزيون، كانت المواجهة بينهما حديث مواقع التواصل الاجتماعي حينها، عندما سألها مجدي الهواري عن حياتها وعن أولادهما، قالت له «كويسين بس متنكرش أن أنا قربتكوا لبعض أنت والولاد» ليؤكد على كلامها «طبعا أخذنا وقتنا والسنة اللي فيها الكورونا قربنا من بعض أكتر واتعاملنا مع بعض بشكل مباشر، ودي كانت حاجة كويسة جدا»، وخلال الحلقة اعترف لها أنه مازال يحبها وسعيد بنجاحها وما وصلت إليه.

اقرأ أيضًا| انطلاق المرحلة الرئيسية لمسابقة التقديم التليفزيونى والتمثيل لبرنامج «الدوم».. اليوم