«تعليم القليوبية»: انطلاق مسابقة «أوائل الطلبة» للمرحلة الابتدائية والإعدادية 

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

انطلقت اليوم مسابقة أوائل الطلبة للمرحلة الابتدائية والإعدادية بمحافظة القليوبية، بالتعاون مع حزب مستقبل وطن، حيث بثت سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية وسعيد ندا وكيل مديرية التربية والتعليم بالقليوبية روح التنافس بين طلاب مدارس القليوبية. 

اقرأ أيضاً | محافظ القليوبية يعلن بدء حملة طرق الأبواب لتطعيم المواطنين ضد «كورونا»

وأوضح دكتور إبراهيم راجح، أن المسابقة تأتي من كل بيت في مصر، في موسمها الثاني، وفقًا لبروتوكول التعاون بين حزب مستقبل وطن ووزارة التربية والتعليم والتعليم الفني؛ حيث وضعت أمانة شؤون التعليم والبحث العلمي المركزية بحزب مستقبل وطن، ومديريات التربية والتعليم على مستوى المحافظات، آليات وضوابط تفعيل مسابقة "أوائل الطلبة ٢٠٢٣"، لتنفيذ المسابقة بجميع الإدارات التعليمية.

ورسمت امتحانات المواد العلمية والدراسية، والمشروعات القومية الابتسامة على وجوه الطلاب والطالبات بالمسابقة، في جو هادئ يسوده روح المنافسة والحماس، معبرين عن فرحتهم بمسابقة "أوائل الطلبة".

 

وناقشت سماح إبراهيم الطلاب في أهداف المسابقة وهي أن المسابقة تهدف إلى تشجيع الطلبة والطالبات على التفوق العلمي، وتقوية روح التنافس المبني على معايير تتسم بالشفافية والنزاهة، والموضوعية وتنمية روح الولاء والانتماء لدى الطلاب والإعلاء من قيمة التنافس الشريف في المجالات العلمية والثقافية بين الطلاب.