«مستريحة أدوات التجميل» استولت على 4 ملايين جنيه بالطالبية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة القبض على مستريحة "أدوات التجميل" التي قامت بالاستيلاء على 4 ملايين جنيه من عدة أشخاص من محافظة الجيزة.

اقرأ أيضاً| الحماية المدنية تسيطر على حريق داخل ورشة أخشاب بأبو النمرس

وردت معلومات للواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة والعقيد مؤمن هاني رئيس مباحث الأموال العامة بالجيزة بقيام ربة منزل بممارسة نشاطًا احتياليًا من خلال تلقيها مبالغ مالية من المواطنين بزعم التجارة في توظيفها في أدوات التجميل وشراء أدوات التجميل وإعطائهم قيمة الربح ثم لاذت بالفرار.

وكشفت التحريات أن المتهمة تدعي (ناهد مجدي ، ربة منزل) تمكنت من الاستيلاء على مبالغ مالية بلغت 4 مليون جنيه، بقصد الإتجار في "أدوات التجميل "وتحصلت من الضحايا على مبالغ مالية وقامت بغلق هاتفها ولاذت بالفرار.

عقب تقنين الإجراءات وتكثيف الأجهزة الأمنية البحث تحت إشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة وبقيادة العميد مؤمن هاني مديرًا لمباحث الأموال العامة تمكنت الأجهزة الأمنية بالايقاع بها وتم القبض عليها.

وبمواجهتها أقرت بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى النيابة.