صرح السفير أحمد أبو زيد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، بأن سامح شكري وزير الخارجية تلقى اتصالاً هاتفياً، اليوم 5 فبراير الجاري، من حسين إبراهيم طه الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، وذلك في إطار التحضيرات الجارية لعقد اجتماع وزراء خارجية المنظمة الذي سيُعقد في نواكشوط في مارس 2023.
وأوضح المتحدث باسم الخارجية، أن شكري أكد خلال الاتصال حرص مصر على المشاركة الفعالة في كافة أنشطة المنظمة بما يسهم في تعظيم دورها لمواجهة التحديات التي يشهدها العالم الإسلامي خاصة ظاهرة الإسلاموفوبيا.
كما ناقش الجانبان، أبرز المستجدات الإقليمية والأزمات التي تشهدها العديد من الدول، مؤكدين أهمية مواجهة مثل هذه التحديات التي تستلزم تضافر الجهود من أجل تعزيز أمن واستقرار العالم الإسلامي.

الأوقاف تواصل المتابعة الدعوية والإدارية على مديريات الشرقية والدقهلية ودمياط
وزير الصحة يتواصل مع النائب العام ويوجه نائبه بزيارة الطبيبة التي تعرضت لواقعة الاعتداء
هيئة الدواء تُصدر الجزء الخاص بأدوية علاج فيروس نقص المناعة من سجل الدواء المصري





